التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة السعودية والاكوادور والقنوات الناقلة. نحن نلبي احتياجات كل من ينتظر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 وكذلك عشاق الساحرات المستديرة. سيبدأ المنتخب السعودي المرحلة الأولية من الاستعدادات لكأس العالم عندما يخوض مباراتين وديتين في سبتمبر 2022 ، خلال فترة الراحة الدولية. تتكون المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 من قطر والأرجنتين والمكسيك وبولندا. اليوم نقدم لكم واحدة من أكثر المباريات المنتظرة: المباراة القادمة بين السعودية والإكوادور ، المباراة الودية قبل انطلاق المونديال في قطر.

مباراة السعودية والاكوادور الودية

يعتزم المنتخب السعودي السفر إلى أمريكا الجنوبية والشمالية قبل نهائيات كأس العالم 2022 لمعرفة المزيد عن فلسفات اللعب الخاصة بكل منهما. الإجازة الدولية في سبتمبر 2022 ستكون المحطة الأخيرة للفريق في استعداداته قبل البطولة ، وسيلعب الأخضر مع المنتخب السعودي بعد انتقال الأخضر إلى معسكر جديد في النصف الثاني من أكتوبر 2022. قبل كأس العالم ، كانت هناك أربع مباريات ودية.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والاكوادور

 يواجه منتخب  السعودية الاكوادور يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 ، ويلعب المنتخب السعودي مباراتين خلال فترة الاستراحة الدولية. وسوف تكون في  تمام الساعة  الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت  مكة المكرمة. وستقوم القناة السعودية الرياضية SSC التي تملك حقوق ملكية البث المباشر لمباريات المنتخب السعودي وكذلك مباريات الدوري السعودي الروشن إضافة إلى دوري أبطال آسيا والمنتخب السعودي الرسمي والودي ضمن الفعاليات ، هي القنوات التي ستبث المباراة النارية بين الأخضر والإكوادور استعدادا لكأس العالم 2022. في مباراة الجمعة وكأس العالم ، ستبث القناة السابعة SSC7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.