التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2022، والتي تعتبر من أكثر الفضائيات الأكثر بحثا عن تردداتها ومعلوماتها الصحيحة من قبل أعداد هائلة من المشاهدين في جميع دول الوطن العربي، فالقناة تقوم بتقديم باقة كبيرة من المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة إلى اللغة العربية، فضلا عن مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية والأجنبية.

وتعد قناة مصر أم الدنيا قناة واحدة من أشهر وأقوي القنوات الفضائية التي ظهرت خلال الآونة الأخيرة، والتي حققت شهرة ونجاح كبير خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك نظرا للمحتوي المتنوع والفريد الذي تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية.

وساعد تنوع المحتوي الذي تعرضه على شاشتها على جذب المزيد من المتابعين والمشاهدين، خاصة وأنها تقدم مجموعة كبيرة من البرامج والمسلسلات التركية والعربية الجديدة، التي يبحث عنها جميع المشاهدين ومحبي تلك الأعمال في كل مكان.

يجدر بالإشارة أن قناة مصر أم الدنيا مجانية تُبث من خلال القمر الصناعي النايل سات طوال ساعات اليوم دون تشفير أو توقف أو انقطاع، فالقناة ليست بحاجة إلى دفع اشتراكات شهرية أو تسديد فواتير لمشاهدة ما تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية.

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات

وتمتلك القناة الآلاف من المشاهدين والمتابعين في كل مكان في الوطن العربي؛ حيث تحرص على تقديم كل ما هو جديد وعرض باقة من المسلسلات التركية والعربية والأجنبية المشوقة التي يبحث عنها المشاهد، بالإضافة إلى البرامج المختلفة الاجتماعية والفنية والدينية، مما جعلها من أكثر القنوات الأكثر بحثا والتي تتصدر قائمة الأعلى بحثا من بين ترددات القنوات المتنوعة.

وللحصول على القناة ومتابعة المحتوي الذي تقوم بعرضه من خلال شاشتها، كل ما عليكم هو ضبط معلومات القناة بطريقة صحيحة على جهاز الاستقبال الخاص بكم “الريسيفر” والبحث عن القناة، كما يمكنكم تحريك القناة بسهولة في قائمة القنوات الموجودة لديكم دون أي مشكلات.

القمر الصناعي النايل سات النايل سات
التردد 12562 عمودي 11602 أفقي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 5/6

 

اقرأ ايضا: تردد قناة ssc7 الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.