التخطي إلى المحتوى

سيكون مانشستر سيتي ضيفًا كبيرًا على ولفرهامبتون، السبت، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023، بعد أسبوع من تأجيل الدور السابع حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث.

موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي

ستلعب (ولفرهامبتون – مانشستر سيتي) في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الساعة 1.30 مساءً على beIN SPORTS HD 1.

وشارك مانشستر سيتي في المباراة بسعادة غامرة بفوزه بدوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند الأربعاء الماضي، حيث سجل المهاجم النرويجي هالاند هدفاً رائعاً في مرمى ناديه القديم.

تكتيك بيب جوارديولا

تكتيك بيب جوارديولا

يتطلع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إلى تعويض أخطائه في الجولة الماضية، حيث كان سعيدًا بتعادل أستون فيلا حيث يتطلع إلى انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من أرسنال اليوم.

سيلعب المدرب جوارديولا ضد ولفرهامبتون بنسبة كبيرة اليوم اعتمادًا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – جون ستونز – مانويل أكانجي – روبين دياز.
  • وسط الملعب: إيلكاي جوندوجان – رودري – كيفين دي بروين.
  • خط الهجوم: فيل فودين – إيرلينج هالاند – بيرناردو سيلفا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ومتقدما على توتنهام الذي يواجه أيضا مباراة صعبة ضد ليستر اليوم.

فريق محترف في أرسنال يتصدر فيه النجم المصري محمد النني صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن في 2022-2023، حيث فاز في 5 من أصل 6 مباريات خاضها وخسر 15 مباراة وأحرز 15 نقطة.

وولفرهامبتون ضد مان سيتي

تعتمد خطط جوارديولا الهجومية هذا الموسم بشكل كبير على النجم النرويجي الوافد الجديد إرلينج هالاند، الذي فاز مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس، حيث كان برصيد 10 أهداف.

سجل هالاند تسعة أهداف في خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس، لكنه سجل 10 أهداف في ست مباريات.

حطم هالاند الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في أول خمس مباريات بالدوري بعد أن سجل ميك كوين وسيرجيو أجويرو ثمانية أهداف في نفس العدد من المباريات.

وأصبح هالاند سادس لاعب يسجل ثلاثية في مباراتين متتاليتين بالدوري الممتاز منذ هاري كين مهاجم توتنهام الذي كرر الشيء نفسه في 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.