ترددات قنوات

تردد قناة روتانا سينما 2022 الجديد على النايل سات وعرب سات

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2022، يعتبر من العبارات الأكثر بحثا والتي تتصدر قائمة الأعلى بحثا في محرك جوجل، فالقناة تعتبر من أشهر وأهم القنوات الفضائية المتخصصة في بث وعرض باقة كبيرة من الأفلام العربية الجديدة والكلاسيكية القديمة.

وتمتلك قناة روتانا سينما الكثير من المشاهدين والمتابعين في كل مكان في الوطن العربي، نظرا للمحتوي المتميز والمنوع الذي تعرضه من خلال شاشتها الفضائية ، بالإضافة إلى الجودة التي تبث المحتوي بها من نقاء صورة وجودة الصوت.

وقناة روتانا سينما مجانية تبث من خلال القمرين الصناعيين النايل سات وعرب سات، يمكنكم متابعتها ومشاهدة كل ما تعرضه من خلال شاشتها الفضائية على مدار ساعات اليوم الواحد بشكل مجاني دون اشتراكات أو باقات للاشتراك في مشاهدتها ومتابعة ما تقوم بتقديمه طوال اليوم، والقناة تتميز بجودتها العالية والاعتماد على التقنيات الحديثة في بث المحتوي، سعيا في جذب المزيد من المشاهدين في كل مكان في الوطن العربي.

والمحتوي الذي تقوم روتانا سينما بتقديمه يتوافق مع العادات والتقاليد ويناسب جميع الفئات العمرية المختلفة، والمحتوي متنوع بين الأفلام الكوميدية والرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة ومن بينها “الديزل، رمضان مبروك أبو العالمين حمودة، حب عمري، اكس لارج، حب البنات، جاءنا البيان التالي، صاحب صاحبه”.

تردد قناة روتانا سينما على النايل سات

ويحتوي الجدول التالي على معلومات القناة وترددها على القمر الصناعي النايل سات، كل ما عليكم هو ضبط هذه المعلومات بدقة وبشكل صحيح على جهاز الرسيفر الخاص بكم والبحث عن القناة من جديد ومتابعة ما تعرضه على شاشتها طوال أيام الأسبوع.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12226 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد روتانا سينما على العرب سات

ومن خلال الجدول التالي، يمكنكم البحث عن القناة وإدخال التردد الجديد لها على العرب سات ومتابعة ما تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية طوال ساعات اليوم دون توقف أو تشفير أو اشتراكات شهرية أو سنوية كغيرها من القنوات الأخري.

القمر الصناعي العرب سات
التردد 11842 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

اقرأ أيضا: تردد قناة ssc7 الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى