التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك واليكت سبورت التشادي ضمن منافسات دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحل نادي الزمالك فيها ضيفا على نظيره التشادي؛ حيث من المقرر إقامة اللقاء على ملعبة وسط جماهيره، مما يجعلها من المنافسات الصعبة على لاعبي الفارس الأبيض.

ولكن نادي الزمالك يدخل اللقاء معتمدا على الفوز بالدوري الممتاز للمرة الثانية، ويعتبر الدوري الرابع عشر في تاريخه الكروي، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي، والتي تعتبر المرة الثامنة والعشرين في مسيرته الكروية، وبذلك يخوض نادي الزمالك لقاء اليكت التشادي بروح معنوية عالية.

 

قد يهمك أيضا:

تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية والمحلية 2022-2023

 

موعد مباراة الزمالك واليكت سبورت التشادي

ومن المفترض أن تقام المباراة بين الزمالك والتشادي غدا الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتقام مباراة الزمالك واليكت التشادي على ستاد “أومنيسبورتس إدريسا محمد أويا“، وجاء موعد المباراة هذا بعد رفض الإدارة الفنية لنادي الزمالك بقيادة “جيسوالدو فيريرا” بعدم منح اللاعبين راحة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في لقاء الهلال السعودي، المباراة التي انتهت بفوز السعودي برباعية مقابل هدف وحيد بركلات الترجيع؛ حيث انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت تلك المباراة قد اقيمت في مدينة الدوحة ضمن منافسات كأس سوبر لوسيل.

ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض هذا اللقاء مرتديا الطاقم الأزرق كاملا، بينما يدخل فريق اليكت التشادي “صاحب الأرض” هذا اللقاء وهو مرتديا القميص الأصفر والسروال الأسود والجوارب الصفراء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام اليكت التشادي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض ونادي اليكت التشادي، فمن المؤكدا أن قناة أون تايم سبورت ستقوم ببث اللقاء مباشرة في الموعد المحدد له وتقديم استوديو تحليلي قبل وبعد انتهاء المباراة وبين الشوطين مع نخبة من أفضل محللي الأحداث والمباريات الرياضية في الوطن العربي؛ حيث تعتبر الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.