ترددات قنوات

تردد قناة مكسبي الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة مكسبي 2022 الجديد على النايل سات، بعد أن قامت إدارة القناة بتغيير معلومات القناة وتردداتها الخاصة من خلال القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، وكانت القناة قد تعرضت مؤخرا إلى العديد من التوقفات، مما جعلها تشهد عمليات بحث متواصلة خلال الآونة الأخيرة، بحثا عن معلوماتها وتردداتها الجديدة والتعرف على مواعيد عرض برامجها.

وتقوم قناة مكسبي احدي القنوات المتخصصة في بث المباريات والبطولات لكرة القدم مثل مباريات دوري أبطال أوروبا والعديد من البطولات العربية والعالمية الأخري، فضلا عن بث العديد من البرامج الرياضية المختلفة وتقديم استديوهات تحليلية لكل مباراة بعد انتهائها وبين الشوطين، وتحرص القناة على تقديم النشرات الرياضية وتقديم الأحداث الرياضية الحصرية الدولية والمحلية بشكل مباشر.

وتعتبر قناة مكسبي واحدة من أشهر القنوات الرياضية، التي حققت شهرة واسعة منذ الوهلة الأولى لها على الساحة، وتمتلك القناة قاعدة جماهيرية عريقة وتعتبر من أكثر القنوات التي تحتل قائمة الأكثر بحثا عن تردداتها وبرامجها.

تردد قناة مكسبي

تردد قناة مكسبي 2022 الجديد

ويمكنكم من خلال قناة مكسبي متابعة كافة ملخصات الدوريات الرياضية مثل الدوري الألماني والهولندي والأوروبي، فضلا عن بث تصفيات أمريكا الجنوبية، وبالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بتقديم العديد من البرامج التحليلية والترفيهية وتقديم النشرات الرياضية، فضلا عن بث وتقديم أحدث أخبار نجوم الرياضة المحليين والعالميين.

وبالرغم من الفترة القصيرة التي بدأت قناة مكسبي بث المحتوي الخاص بها خلالها، إلا أن القناة نجحت في استقطاب باقة كبيرة من الجماهير والمتابعين وتحقيق أعلى نسب مشاهدة في جميع أنحاء الوطن العربي وربما العالم كله.

أما عن طريقة تنزيل تردد القناة الجديد، فينبغي أولا استخدام الريموت والدخول على قائمة جهاز الرسيفر واختيار التركيب، ومن ثم اختيار إعدادات الهوائي وتحديد إضافة تردد جديد من الرز الأحمر والضغط على بحث، ومن ثم سيتم البحث عن القنوات الجديدة ومن بينها قناة مكسبي، بعدها يمكنكم العثور على القناة ومتابعة كل ما تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية على مدار ساعات اليوم.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11636 
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

 

اقرأ أيضا: تردد قناة ssc7 الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى