التخطي إلى المحتوى

بعد أن قام صالح جمعة بفسخ عقده مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا وأصبح حرا يحق له التعاقد مع أي فريق آخر، تلقى اللاعب بعض العروض المحلية منها الإسماعيلي والمصري.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول تعاقد النادي الإسماعيلي مع صالح جمعة بشكل رسمي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات، وجاء ذلك بعد فسخ سيراميكا كليوباترا عقد اللاعب خلال الساعات الأخيرة بالتراضي.

وبعد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة الإسماعيلي، نجح الفريق بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب لمدة ثلاث أعوام قادمة، في ظل وجود كل من مدير أعمال صالح “سمير الحاوي” ورئيس النادي الإسماعيلي “يحيي الكومي”.

وجاء ذلك في ظل مجهودات مجلس إدارة الدراويش والإدارة الفنية في التعاقد مع لاعبين يمتلكون الخبرة لتدعيم صفوف الفريق وتحقيق النتائج المرجوة والمنافسة على البطولات.

صالح جمعة

وكان سيراميكا كليوباترا قد استغني خلال الأيام الماضية عن خدمات العديد من اللاعبين مثل مصطفي سعد ميسي، باسم مرسي، وليد عبد المنعم وشادي حسين، ومن المفترض الاستغناء عن خدمات بعض العناصر الأخري مثل أحمد محسن ومحمد حسن.

 

قد يهمك أيضا:

الأهلي يقترب من حسم صفقة مصطفي شلبي

مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول

باسم مرسي في الإسماعيلي رسميا

 

وحرصا من مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا، فإن النادي يسعى إلى ضم عناصر ذات كفاءة وخبرة تقود الفريق إلى البطولات وتحقق النتائج في المباريات خلال الموسم الكروي المقبل؛ حيث يسعى المدير الفني للفريق “أحمد سامي” إلى قيادة الفريق إلى البطولات والمنافسة على صدارة الدوري المصري الممتاز.

جديرا بالذكر أن نادي الإسماعيلي كان قد أعلن مؤخرا عن التعاقد مع باسم مرسي “لاعب سيراميكا كليوباترا السابق” بشكل رسمي؛ حيث نجح مجلس إدارة الفريق في الحصول على توقيع باسم وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والأمور المالية لانتقال اللاعب إلى كليوباترا واللعب بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما استغني فريق سيراميكا كليوباترا عن خدمات مصطفي سعد ميسي وشادي حسين، ليعلن النادي الأهلي التعاقد مع الثنائي بشكل رسمي في أولى صفقات القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *