رياضة

صالح جمعة يفسخ عقده مع سيراميكا كليوباترا ويصبح حرا

انهي صالح جمعة مسيرته بين صفوف نادي سيراميكا كليوباترا وقام بفسخ عقده مع إدارة النادي ليصبح لاعبا حرا يحق له الانضمام لأي فريق آخر، وذلك وفقا لتصريحات مصدر موثوق داخل سيراميكا كليوباترا، الذي أكد أن فسخ عقد صالح مع إدارة كليوباترا جاء بالتراضي بين الطرفين دون أي مشكلات أو عقبات.

وأضاف المصدر مؤكدا أن صالح جمعة أصبح حرا من حقه الانضمام والتوقيع إلى أي نادي آخر خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان صالح جمعة قد انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في عام 2020، وكانت أيضا صفقة انتقال حر؛ حيث أصبح وقتها اللاعب حر بعد فسخ عقده مع إدارة النادي الأهلي بالتراضي أيضا.

صالح جمعة

وخاض صالح مع كليوباترا 31 لقاء سجل خلالها هدف وحيد ونجح في صنع خمس أهداف، وبالرغم من قيام مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا بتمديد عقد اللاعب في شهر نوفمبر عام 2021 لمدة موسمين، إلا أن اللاعب استقر على الرحيل وقرر فسخ العقد، وها هو الآن يفاضل بين العديد من العروض المحلية المقدمة بعد الرحيل عن صفوف كليوباترا بشكل رسمي ومنها عرض الإسماعيلي والمصري.

وكانت الساعات الأخيرة شهدت تداول العديد من الأنباء التي تفيد توقيع جمعة على عقود انضمامه إلى صفوف النادي الإسماعيلي.

 

قد يهمك أيضا:

رحيل مصطفي ميسي عن سيراميكا كليوباترا رسميا

تعرف على هيلدر كريستوفاو مدرب الإسماعيلي الجديد

سيراميكا كليوباترا يعلن ضم الثنائي أحمد رمضان ومحمد شكري

 

جديرا بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يشهد الفترة الراهنة رحيل العديد من العناصر مثل شادي حسين “المنضم إلى صفوف الأهلي”، وليد عبد المنعم، باسم مرسي “المنضم حديثا إلى الإسماعيلي”، ومصطفي سعد ميسي “المنضم إلى النادي الأهلي”، وهناك العديد من اللاعبين على أعتاب الرحيل عن الفريق مصل محمد حسن وأحمد محسن.

وتسعى إدارة سيراميكا كليوباترا إلى تلبية رغبة المدير الفني للفريق “أحمد سامي” ورحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع عناصر جديدة، الذي يحرص على ضم عناصر جديدة لتدعيم الصفوف معتمدا على العناصر الشبابية والخبرة في الوقت نفسه، سعيا منه لظهور الفريق بمستوي متميز خلال الموسم الجديد وتحقيق النتائج التي تناسب طموحات إدارة الفريق والمنافسة على الدوري في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى