التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة من الترددات التي يواصل البحث عنها الكثير من المواطنين في كل مكان في الوطن العربي؛ حيث يسعى المواطنين للحصول على تردد القناة ومعلوماتها الصحيحة وإضافة تردد طيور الجنة على الرسيفر التابع لهم، لمتابعة كل ما يتعلق بمحتوي الأطفال، الذي تقوم بتقديمه من خلال شاشتها الفضائية .

ويعتبر تردد قناة طيور الجنة للأطفال من أكثر عمليات البحث المستهدفة خاصة في الفترة الأخيرة، مع ازدياد رغبة الآباء والأمهات في مصر والوطن العربي للحصول على ترددات قنوات الأطفال وقنوات الكارتون، حتى يتمكن صغارهم من متابعة المحتوي المتميز الذي تقوم بتقديمه من خلال هذه القنوات الفضائية.

تردد قناة طيور الجنة

ونوضح لكم من خلال هذا التقرير تردد القناة الجديد، والتي تقوم بتقديم باقة كبيرة من الأناشيد والأفلام الكرتونية.

وتتصدر القناة قائمة القنوات الأكثر بحثا عن تردداتها على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية الأخري، خاصة وأن البرامج التي تقدمها من خلال شاشتها تناسب جميع الفئات العمرية وأفراد الأسرة جميعا.

وتسعى القناة إلى بث الفضائل في نفوس الصغار، مما يجعلها من أكثر القنوات التي تستحوذ على نسب بحث متزايدة باستمرار.

اقرأ أيضاً: تردد قناة كراميش 2022 الجديد على النايل سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

وبعد التحديثات التي طرأت في الفترة الأخيرة على تردد هذه القناة والعديد من القنوات الأخري وخاصة قنوات الأطفال، قام القائمين عليها بالكشف عن تردداتها الجديدة على النايل سات عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وكانت القناة قد انطلقت في عام 2008، وهي ملك لـ”خالد مقداد”، وكانت وقتها تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأناشيد والأغاني التي تخاطب الأطفال بطريقة ممتعة وشيقة، وتعلم الصغار احترام الكبير وتقدير الرأي الآخر والقيم الأخلاقية.

ولعل أفضل ما يميز هذه القناة عن غيرها من قنوات الأطفال الأخري أنها تبث روح العائلة والصداقة في نفوس متابعيها الصغار، خاصة بعد انضمام زوجة الوليد إليهم لتضيف المزيد من الجو الأسري.

ومحتوي القناة مناسب لجميع الفئات العمرية من عمر ثلاث سنوات حتى الثالث عشر، وتساعدهم على الإبداع الفني وتنمي مهاراتهم.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11256 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *