التخطي إلى المحتوى

بات مصطفي شلبي “جناح نادي إنبي” على أعتاب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد المفاوضات القائمة بين مجلسي إدارة الفريقين والاتفاق بينهما على ضم اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، بينما لم يتبقي حتى الآن سوي حسم موقف الفريقين من الأمور المالية لاتمام الصفقة قبل قيام نادي القرن بالإعلان عن الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

وفي إطار كواليس اتمام صفقة مصطفي شلبي، فإن الفريق البترولي كان قد طالب ب25 مليون جنيه لرحيل مصطفي شلبي والاستغناء عن خدماته، بينما عرض مجلس إدارة النادي الأهلي 13 مليون جنيه في بداية الأمر، ليعود البترولي ويطالب مجلس إدارة المارد الأحمر بضم اللاعب محمود متولي بجوار الـ15 مليون جنيه على سبيل الإعارة، ولكن يعد الراتب الكبير للاعب هو العقبة التي أدت إلى تراجع الفريق عن قرار ضم اللاعب والمطالبة بالقيمة المالية للعقد كاملا دون أي تبادلات.

مصطفي شلبي

وعاد انبي من جديد وطالب بـ20 مليون جنيه لبيع شلبي قبل أن يتوصل مجلس إدارة الأهلي إلى اتفاق مادي مع إدارة الفريق البترولي يرضي الطرفين ويتم على أثره رحيل مصطفي شلبي عن صفوف انبي وانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي.

وبالفعل حصل مجلس إدارة المارد الأحمر على موافقة الإدارة الفنية لنادي انبي بقيادة “مارسيل كولر السويسري”، لضم شلبي إلى الصفوف والتعاقد معه بشكل رسمي بعد قيام الإدارة الفنية للأهلي بمشاهدة العديد من فيديوهات اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

قد يهمك أيضا:

رحيل مصطفي ميسي عن سيراميكا كليوباترا رسميا

 

جديرا بالذكر أن مصطفي شلبي كان قد شارك بين صفوف فريق انبي خلال الموسم المنقضي ولعب مع الفريق 32 لقاء احرز خلالها 13 هدف وتمكن من صنع ثلاث أهداف.

ويأتي ذلك في إطار سعى مجلس إدارة النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب لتدعيم الصفوف وتعزيز الفريق بالعديد من الصفقات المميزة للمنافسة على الدوري خلال الموسم الجديد، بعد المأزق الذي وقع فيها خلال الموسم المنقضي وتتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد نجح خلال الساعات القليلة القادمة من التعاقد مع شادي حسين ومصطفي سعد ميسي ورحيل كل من محمد شكري وأحمد ياسر ريان وأحمد بيكهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.