التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الأرضي احد أهم عمليات البحث الشهيرة، والتي يبحث عنها المواطنين على مدار الشهور للتعرف على قيمة الفاتورة وموعد السداد قبل إيقاف الخدمة وتوقيع غرامات مالية على الأشخاص المتخلفين عن تسديد الفواتير.

ويعتبر الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل هو آخر موعد لتسديد قيمة فاتورة شهر سبتمبر 2022 قبل توقيع غرامة مالية ووقف الخدمة.

وفاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر هي فاتورة الأشهر الثلاثة يوليو وأغسطس وسبتمبر، وكانت الشركة قد أصدرتها في شهر سبتمبر الجاري؛ حيث منحت المواطنين الفرصة حتى 15 أكتوبر لتسديد الفواتير قبل إيقاف الخدمة من قبل الشركة وتسديد الغرامة الموقعة علي الأشخاص المتخلفين عن السداد بعد أن قامت الشركة بتجويل الخط إلى خدمة الاستقبال قط، وفي حال عدم السداد في الفترة المحددة ومدتها شهر سماح، وسيتم فرض غرامة وإيقاف الخدمة نهائيا.

فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي من خلال موقع الشركة الرسمي على شبكة الإنترنت، على أن يتم تسديد الفواتير من خلال الوسائل المتاحة للدفع الإلكتروني عبر رقم التليفون الأرضي.

وللتعرف على فواتير الهاتف الأرضي يمكنك أيضا التواصل على الرقم المختصر “19777” وكتابة رقم الهاتف الأرضي بطريقة صحيحة، وسيقوم المختص بالرد على سيادتكم بقيمة الفاتورة الواجب تسديدها.

 

قد يهمك أيضا:

وظائف وزارة الدفاع 1444 للرجال والنساء

 

أما عن غرامة التأخير عن تسديد فواتير الهاتف الأرضي فتقدر بـ10 جنيهات أو 1.5% من القيمة المالية للاشتراك في الخدمة، وفقا لما كشفت عنه الشركة المصرية للاتصالات.

موعد وطرق تسديد فاتورة التليفون الأرضي

ويمكنكم تسديد الفواتير لشهر سبتمبر 2022 من خلال العديد من الطرق ومنها “مراكز شركة الاتصالات WE، مصاري، الدفع الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، مكاتب البريد، خدمات فوري، خدمة خدماتي، خدمة ممكن، فودافون كاش، خدمة Bee، خدمة أمان، ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي”.

وتنتهي فترة السماح التي منحتها شركة الشركة المصرية للاتصالات WE لمستخدمي الهاتف الأرضي في 14 من شهر نوفمبر 2022 وبعدها تقوم الشركة بتحويل الخط ومنع إرسال المكالمات واستقبالها فقط بدءا من الـ15 من شهر نوفمبر 2022، بينما تقوم الشركة بفرض غرامة التأخير وقطع الخدمة نهائيا في منتصف شهر ديسمبر 2022.

يمكنكم تسديد الفواتير من هنـــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.