رياضة

باسم مرسي في الإسماعيلي رسميا

انتقل باسم مرسي “لاعب سيراميكا كليوباترا والجونة والزمالك سابقا” إلى صفوف النادي الإسماعيلي بشكل رسمي، بعد أن نجح مسؤولي الدراويش في الحصول على توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى صفوف الإسماعيلي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية ليقود هجوم الفراعنة من جديد، وفقا لما صرح به مسئولي النادي.

وكان مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا قد عقد جلسة مع باسم مرسي خلال الساعات الماضية لإنهاء كافة الإجراءات والأمور المالية والإدارية المتعلقة بفسخ عقد مرسي مع ناديه وتسوية كافة المستحقات المالية، وجاء ذلك بعد قرار الإدارة الفنية لفريق كليوباترا بقيادة “أحمد سامي” بالاستغناء عن خدمات مرسي وإنهاء صفقة ضم لاعب الأهلي “أحمد ياسر ريان” إلى صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

باسم مرسي

وكان باسم مرسي قد طالب بتسوية مستحقاته المالية مع مجلس إدارة ناديه والانتقال إلى نادي آخر خلال الموسم الجديد، خاصة بعد تفاوضات الإسماعيلي مع اللاعب مؤخرا لانضمامه إلى الفريق بشكل رسمي وتواجده بين الصفوف قريبا.

ويعتبر باسم مرسي الصفقة السادسة للنادي الإسماعيلي بعد ضم الخماسي “عبد القادر كوليبالي، فراس شواط، حمدي النقاز، ياو أنور ونور الزمان الزموري”.

وكان باسم مرسي قد انضم إلى صفوف العديد من الأندية مثل مصر المقاصة، الزمالك، بتروجيت، سموحة والإنتاج الحربي قبل الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وخاص باسم نحو 33 لقاء بين صفوف كليوباترا بالدوري الممتاز خلال الموسم الماضي أحرز خلالها 4 أهداف واستطاع صناعة هدفين.

 

قد يهمك أيضا:

سيراميكا كليوباترا يعلن ضم الثنائي أحمد رمضان ومحمد شكري

 

وكان باسم انتقل من مصر المقاصة إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في شهر سبتمبر عام 2021، ليعود الإسماعيلي ويكشف عن صفقته السادسة بالتعاقد مع باسم حتى عام 2024.

وفي تصريحات باسم مع الإعلامي مهيب عبد الهادي من خلال برنامج “اللعيب” الذي يذاع على قناة إن بي سي مصر، كشف باسم عن احترامه وتقديره للنادي الأهلي، موضحا أن العديد من تصريحاته الأخيرة تم تحريفها بطريقة خاطئة متمنيا التوفيق للمارد الأحمر.

واستطرد مشيرا إلى زعل جماهير المارد الأحمر منه، بسبب الأهداف التي احرزها في الفريق والتي تبلغ 7 أهداف، مشيرا إلى عدم احرازه أي هدف في شباك نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى