رياضة

طارق حامد ينافس على أفضل لاعب بالدوري السعودي

طارق حامد “لاعب وسط اتحاد جدة” من اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفقا لما كشف عنه الحساب السمي للمسابقة على شبكة الإنترنت، والذي أكد منافسة حامد كل من جوانكا الأرجنتيني “لاعب الشباب السعودي” وحارس مرمي فريق النصر “الكولومبي أوسبينا”.

وكان الحساب الرسمي للمسابقة على تويتر قام بطرح أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة؛ حيث تحث الجماهير على اختيار أفضل علاب منهم خلال الجولة الماضية بالمسابقة، كما منحت الجماهير حرية اختيار اللاعب الرابع لضم اسمه إلى الثلاثة المرشحين.

اقرأ أيضا:

شادي حسين أولى صفقات الأهلي هذا الموسم رسميا

مرتضي منصور يؤكد: 3 صفقات من العيار الثقيل ومهاجم إفريقي سوبر

وكان طارق حامد قد تألق بين صفوف اتحاد جدة في اللقاء، الذي جمع الفريق مع نادي الرائد السعودي، ونال اللاعب إعجاب الجماهير بعد الهدف الذي أحرزه الفريق ليتمكن من الفوز على نظيره بالجولة الثالثة.

وبالمستوي الجيد الذي ظهر به طارق حامد مع نادي اتحاد جدة والتألق بين صفوف الفريق والرقم المميز الذي حققه مع السعودي في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023، تمكن من وجود اسمه بين لاعبين متميزين ينافس كل منهما على الفوز بالجائزة.

طارق حامد

ووفقا لما كشفت عنه شبكة سوفا سكور، فإن طارق حامد يعتبر أفضل لاعب تمكن من قطع كرات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث نجح حامد في قطع 42 كرة خلال البطولة السعودية.

ونال حامد إعجاب عشاق وجماهير اتحاد جدة السعودي بالمستوي المتألق واللافت، الذي ظهر به في لقاء الرائد؛ حيث قطع في تلك المباراة نحو 30 كرة.

ووفقا لما ذكره ترانفسير ماركت، فإن حامد لعب بين صفوف اتحاد جدة ثلاث مباريات بالبطولة السعودية، أي ما يعادل نحو 270 دقيقة، تمكن خلالها من إثبات ذاته ولفت نظر الجماهير والحاضرين.

جديرا بالذكر أن الاتحاد يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السعودي بـ7 نقاط، بعد خوض ثلاث مباريات بقيادة حامد، الذي شارك بشكل أساسي بين صفوف الفريق وظهر بمستوي دفاعي جيد؛ حيث نجح في إفساد الهجمات المتكررة لنادي الرائد.

بينما يأتي في المركز الثاني كل من الهلال والشباب برصيد 9 نقاط، ويليهم التعاون في المركز الرابع بـ7 نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى