رياضة

مرتضي منصور يؤكد: 3 صفقات من العيار الثقيل ومهاجم إفريقي سوبر

صرح مرتضي منصور “رئيس نادي الزمالك”مؤكدا تعاقد الفريق مع ثلاث لاعبين جدد للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن تلك الصفقات تعتبر من العيار الثقيل، والتي ستضيف الكثير للفارس الأبيض خلال الموسم الكروي الجديد.

وأكد مرتضي منصور أن النادي نجح في التعاقد مع اللاعبين الجدد وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة والأمور المتعلقة بانضمام اللاعبين إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأكمل رئيس نادي الزمالك مشيرا إلى تعاقد النادي مع مهاجم جديد للفريق، مشيرا إلى أن المهاجم الجديد إفريقيا سوبر السوبر، على أن تقوم مجلس إدارة الأبيض بتحويل المقابل المادي المتفق عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مرتضي منصور أن إدارة الفريق تعمل جاهدة على تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر من العيار الثقيل، وبالفعل نجحت في ضم بعض اللاعبين المميزين وتدعيم جميع المراكز، استعدادا لبطولات الموسم الجديد.

قد يهمك أيضا:

حقيقة فسخ تعاقد صلاح محسن مع الأهلي

وأضاف منصور مؤكدا رحيل العديد من اللاعبين الذين أشار مدرب الفريق “جوسفالدو فيريرا” برحيلهم.

مرتضي منصور يكشف سبب تواجد محمد صبحي في التدريبات

وبالحديث عن حارس مرمي الفريق “محمد صبحي” صرح منصور مشيرا إلى أنه من المفترض إنهاء فريق فاركو الذي يلعب بين صفوف حارس مرمي الزمالك، الدوري في نهاية شهر أغسطس، على أن يتم حصول الفريق الأبيض على 20 مليون جنيه في نفس التاريخ، مشيرا إلى أنه يستطيع إيقاف النشاط الرياضي للنادي لعدم التزامه بالعقود، ولكنه لم يرسل أي شكاوى إلى الفيفا بشأن ذلك الأمر.

محمد صبحي

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بعد عودة حارس المرمي “محمد صبحي” إلى صفوف الزمالك ومشاركته في التدريبات يوم الأحد، وجاء ذلك بعد الإعلان المفاجئ من قبل مسئولي نادي الزمالك حول عودة صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة الإعارة إلى نادي فاركو، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين متابعي وعشاق الأبيض، في ظل تصريحات فاركو حول شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، بعد تفعيل بند الشراء في عقود إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ حيث تشير العقود إلى أحقية فاركو بشراء صبحي بعد انتهاء فترة الإعارة وتحويل المستحقات المالية للأبيض قبل منتصف شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى