رياضة

حقيقة فسخ تعاقد صلاح محسن مع الأهلي

تداولت مؤخرا العديد من الأنباء حول فسخ تعاقد صلاح محسن مع النادي الأهلي، الأمر الذي نفاه مجلس إدارة المارد الأحمر، مؤكدا أن لا صحة للأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول تعاقد التعاقد مع مهاجم الفريق.
وأكد مجلس إدارة القلعة الحمراء استمرار صلاح محسن بين صفوف الفريق، ولكن من المفترض رحيله على سبيل الإعارة ولكن دون فسخ عقده مع النادي.

الأهلي ينفي فسخ تعاقده مع صلاح محسن

وصرح مصدر موثوق بالنادي الأهلي مؤكدا عدم فسخ تعاقد النادي مع صلاح محسن، وأن كافة الأخبار المتداولة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكمل المصدر مشيرا إلى خروج صلاح للإعارة أو البيع النهائي، ولكن مع وضع شرط بعودة اللاعب إلى النادي من جديد بعد عام أو عامين، على أن يدفع المارد الأحمر مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه من أجل استعادة اللاعب من جديد بعد انتهاء المدة المتفق عليها.

صلاح محسن

وأضاف المصدر أنه لم يتم حسم موقف اللاعب حتى الوقت الراهن، مشيرا إلى وجود العديد من العروض التي تقوم إدارة النادي بدراستها خلال الوقت الراهن، ولكن دون فسخ تعاقد اللاعب كما هو متداول.

قد يعجبك أيضا:

موعد مباراة آرسنال القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

جديرا بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض ثلاث مباريات في 21 و25 و29 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن فترة الإعداد التي يخضع لها الفريق داخل ملعب التتش، في إطار الاستعداد لخوض المباراة الأولى له ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام بين القلعة الأحمر والفريق الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي بدور الـ32 بدوري الأبطال.

ويجري مدير الكرة بالفريق “سيد عبد الحفيظ” كافة الأمور المتعلقة بالثلاث مباريات والاتفاق على الأندية الثلاثة المقرر خوص اللقاءات أمامهم، ولكن لم يتم الكشف عن أي أنباء مؤكدة بشأن ذلك الأمر حتى وقتنا هذا.

يجدر بالإشارة أن النادي الأهلي كان قد تعاقد خلال الساعات الماضية مع اللاعب شادي حسين القادم من فريق سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم قادمة، في إطار سعى إدارة الفريق لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم الجديد.

جديرا بالذكر أن هناك العديد من الصفقات الجديدة سواء لاعبين مصريين أو أجانب يرغب المارد الأحمر في التعاقد معهم، ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى