اقتصاد وأعمال

انخفاض سعر الارز والتسعير اجبارى

انخفاض سعر الارز وضحت الجهات المسؤولة في الدولة بأنه سيتم انخفاض ملحوظ في سعر الأرز في الفترة المقبلة والذي قد يصل إلى 12 جنيها الأرز السايب، و15 جنيه للأرز المعبأ، كمتوسط لأسعار الأرز لجميع الشركات، والأرز السائب أيضًا، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

انخفاض سعر الأرز
انخفاض سعر الأرز

انخفاض اسعار الارز

يوجد بعض القرارات الحكومية التي ظهرت من وزارة التموين، حيث إنها بينت الإعلان عن توقيع رئيس الوزراء على القرارات التي وضعها وزير التموين بشأن الأسعار الجديدة المنخفضة للأرز.

كما بين بأنه سوف يتم وضع أسعار جديدة للأرز من خلال تحديد الحد الأدنى والأعلى لسعره بناءً على ما يتم في البورصة الخاصة به.

متى سيتم انخفاض أسعار الأرز؟

وضح المسؤول عن شعبة منتج الأرز في الدولة أنه سيتم الإعلان عن أول سعر منخفض له في الأسبوع الأول من الشهر القادم، وهو الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم، حيث سيتم الإعلان عن الأسعار المنخفضة له التي تبدأ من 12 جنيها للأرز السائب، مرورًا بالأرز المعبأ الذي سينخفض سعره إلى 15 بدلا من 18 و19 جنيها.

هل سيؤثر انخفاض سعر الارز على بطاقات التموين؟

لقد اكد وزير التموين في البلاد أرسل رسالة اطمئنان إلى أصحاب البطاقات التموينية، بأنه لا داعي للقلق بشأن كمية الأرز التي تظهر على أفراد البطاقات التموينية، حيث إنه سيتم البحث عن طرق للحصول على واحد ونصف مليون  من الأرز خلال هذا العام، على أن تكون هذه الكمية مضاعفة ثلاث مرات عن الكمية الطبيعية التي يتم استهلاكها للأرز لأصحاب البطاقات التموينية.

وهذه النسبة توضح بأنه سيكون هناك حوالي 900 ألف طن من الأرز بنسبة إضافية ستكون متوفرة في الأسواق خلال العام.

سوف نرى انخفاض ملحوظ في سعر الأرز في الفترة المقبلة، وهذا بناءً على ما صدر من وزارة التموين، حيث إنها أعلنت عن انتظار أسعار قليلة للأرز تبدأ من 12 جنيه.

نتيجة بحث الصور عن انخفاض سعر الارز وضحت الجهات المسؤولة في الدولة بأنه سيتم انخفاض ملحوظ في سعر الأرز في الفترة المقبلة والذي قد يصل إلى 12 جنيها الأرز السايب، و15 جنيه للأرز المعبأ، كمتوسط لأسعار الأرز لجميع الشركات، والأرز السائب أيضًا، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.نتيجة بحث الصور عن انخفاض سعر الارز وضحت الجهات المسؤولة في الدولة بأنه سيتم انخفاض ملحوظ في سعر الأرز في الفترة المقبلة والذي قد يصل إلى 12 جنيها الأرز السايب، و15 جنيه للأرز المعبأ، كمتوسط لأسعار الأرز لجميع الشركات، والأرز السائب أيضًا، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.نتيجة بحث الصور عن انخفاض سعر الارز وضحت الجهات المسؤولة في الدولة بأنه سيتم انخفاض ملحوظ في سعر الأرز في الفترة المقبلة والذي قد يصل إلى 12 جنيها الأرز السايب، و15 جنيه للأرز المعبأ، كمتوسط لأسعار الأرز لجميع الشركات، والأرز السائب أيضًا، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 


تابع ايضاً :

انخفاض.. أسعار الفاكهة والخضروات اليوم الجمعة 2-9-2022 في الأسواق المصرية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى