رياضة

صالح جمعة وتصريحات نارية حول رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

صالح جمعة يفتح خزائن أسراره طوال الـ6 سنوات التي لعب فيها بين صفوف النادي الأهلي قبل انتقاله إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

ويعتبر جمعة من لاعبي الأهلي السابقين، ويعد من اللاعبين المميزين بمهاراتهم الكروية ومن اللاعبين الذين يعشقهم الجماهير ويساندهم رغم أخطاءهم المتكررة.

صالح جمعة

وبعد الأخطاء المتكررة التي وقع بها صالح جمعة خلال فترة تواجده بين صفوف النادي الأهلي والتي لم تتوقف، اضطرت إدارة الفريق إلى وضع كلمة النهاية للاعب وانتهاء مشواره بين صفوف المارد الأحمر، لينتهي به المطاف بالانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا؛ حيث يحاول جاهدا استعادة مستواه.

تصريحات صالح جمعة النارية مع شوبير

وأطلق صالح جمعة العديد من التصريحات النارية خلال تواجده مع الإعلامي الكبير أحمد شوبير “مقدم برنامج ملعب أون”، ومن بينها تصريحاته حول انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك، والتي أكد أنه لن ينضم إلى الزمالك مطلقا، رغم محاولات شقيقه “عبدالله جمعة” المستمرة.

وحول رحيل اللاعب رمضان صبحي عن صفوف المارد الأحمر وانتقاله إلى فريق بيراميدز، أشار إلى شعور اللاعب بالندم بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

رمضان صبحي

وأكمل جمعة مشيرا إلى تداول بعض الأنباء حول تجديد عقد صبحي مع الفريق خلال آخر تدريب له في الأهلي، ولكن فوجئ الجميع برحيل اللاعب وانتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وأشار مؤكدا أن صبحي من اللاعبين المميزين بل ويعتبر أنه من أهم لاعبي المارد الأحمر في هذا التوقيت، مضيفا أن اتخاذ رمضان قرار رحيله عن الأهلي والانضمام لبيراميدز بسبب صغر سنه.

وأنهي حديثه عن رمضان صبحي متمنيا عودته من جديد إلى صفوف الأهلي، مؤكدا أن صبحي لم يكتسب أي شيء طوال فترة تواجده بين صفوف بيراميدز سوي المقابل المادي.

عبدالله جمعة

واستطرد للحديث عن عبدالله جمعة مشيرا إلى أن شقيقه كان على أعتاب الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، بعد عقد مجلس إدارة الفريق جلسة معه خلال أزمة تجديد عقد علي معلول مع الفريق في ذلك الوقت، ولكن بعد تجديد التونسي للأحمر انتهت صفقة انتقاله بالفشل.

شادي حسين

وبالحديث عن شادي حسين المنضم حديثا للأهلي، أكد جمعة أن حسين لاعب مميز كمهاجم سيضيف الكثير للفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى قدرة اللاعب على تسجيل ثلاثين هدفا، ولكنه بحاجة إلى دعم الجماهير له ومنحه الفرصة كاملة لتقديم كل ما لديه من مهارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى