التخطي إلى المحتوى

يعد موعد مباراة آرسنال القادمة بالدوري الإنجليزي من عمليات البحث الأخيرة من قبل عشاق ومحبي ومتابعي كرة القدم وفريق آرسنال في كل مكان حول العالم، ويواصل عشاق الفريق الإنجليزي البحث للتعرف على موعد مباراة الفريق المقبلة أمام فريق برينتفورد  ضمن منافسات الفريقين بالجولة الـ8 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

مباراة آرسنال القادمة أمام وبرينتفورد

موعد مباراة آرسنال القادمة أمام برينتفورد والقنوات الناقلة

وتقام مباراة آرسنال وبرينتفورد يوم الأحد المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، على أن تقام المباراة على ملعب جي تك كوميونيتي، على أن تنطلق المباراة في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقوم قنوات بي إن سبورت القطرية Bein Sports HD ببث اللقاء في الموعد المحدد له؛ حيث تعتبر الناقل الحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي وربما الناقل الوحيد لمباريات البريميرليج، على أن تقوم القناة القطرية بتقديم استوديو تحليلي قبل وبعد انتهاء المباراة وبين الشوطين مع نخبة من كبار محللي الأحداث الرياضية حول العالم.

ويحتل فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب 6 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات منها أمام كل من كريستال بالاس، ليستر سيتي، بورنموث، فولهام وفريق أستون فيلا، وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد؛ حيث انتهت بفوز مانشستر بثلاثية مقابل هدف وحيد لآرسنال.

ترتيب آرسنال وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

أما فريق برينتفورد فيقع في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد والتعادل في ثلاث مباريات أخري.

أما عن تشكيل الفريقين لخوض اللقاء، فلم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين المقرر خوض هذا اللقاء بهم، ومن المتوقع أن يقوم كل فريق منهما بالكشف عن قائمة اللاعبين لمباراة آرسنال وبرينتفورد قبل موعد انطلاق المباراة بساعات قليلة.

جديرا بالذكر أيضا أن فريق آرسنال لديه مباراة مؤجلة أمام فريق بي اس المقرر إقامتها على ملعب ضمن منافسات دور المجموعات  ببطولة الدوري الأوروبي؛ حيث يقع في صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما لم يتم الكشف عن موعدها حتى الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *