التخطي إلى المحتوى

نجح الإسماعيلي في التعاقد مع هيلدر كريستوفاو البرتغالي لتولي المهام الفنية للدراويش،؛ حيث نجح المهندس يحيي الكومي “رئيس الفريق” في التعاقد مع البرتغالي بشكل رسمي، ليكون خلفا للمدير الفني السابق “حمزة الجمل”

من هو هيلدر كريستوفاو مدرب الإسماعيلي الجديد؟

هو هيلدر مارينو رودريجيز كريستوفاو صاحب الـ51عاما برتغالي الجنسية، من مواليد عام 1971، لعب  بين صفوف منتخب البرتغال في مركز وسط المدافع.

اشتغل بالتدريب في عام 2009، وتولى المهام الفنية للعديد من الأندية البرتغالية للناشئين والشباب مثل نادي دونيتسكا ستريدا السلوفاكي.

تولي تدريب فريق النصر السعودي بشكل مؤقت خلفا لـ”كارينيو”؛ حيث كانت خطوته الكبري قبل أن يقوم النادي السعودي بتعيين روي فيتوريا رسميا، كما درب فريق الاتفاق وتولي مهام الحزم لفترة صغيرة، وها هو الآن ينضم إلى الفريق الأصفر ويتولى المهام الفنية للفريق.

ومن المفترض أن يصل البرتغالي إلى القاهرة بعد غد لينضم إلى الجهاز الفني للفريق، على أن يضم الجهاز المعاون له مخططا للأحمال ومدربا مساعدا، بعد التعاقد معه لمدة ثلاث مواسم قادمة

وكان مجلس إدارة الدراويش قد أنهى كافة الإجراءات اللازمة للتعاقد مع البرتغالي بشكل رسمي، بعد الدراسة الدقيقة التي قام بها مجلس الإدارة ورؤيته حول قدرة البرتغالي على عودة الانضباط من جديد إلى صفوف الفريق الأصفر، رغبة منه في تحقيق طفرة فنية وتخطيطية داخل الصفوف، بعد النجاحات التي حققها المدرب البرتغالي سابقا مع الفرق التي تولى المهام الفنية لها والخبرات التي يمتلكها.

وكان فريق الدراويش قد قام بنشر فيديو للمدرب البرتغالي وهو يوقع عقود انتقاله إلى الإسماعيلي، وذلك من خلال الموقع الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

جديرا بالذكر أن البرتغالي كريستوفاو كان قد شارك في صفوف العديد من الأندية من بينها بنفيكا البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي وديبرتيفا لاكورنيا الإسباني، وكان قد شارك كلاعب في صفوف المنتخب الأوليمبي لبلاده وخاض العديد من المحطات الدولية.

يذكر بالإشارة أيضا أن الإسماعيلي كان قد نجح في التعاقد مع اللاعب حمدي النقاز خلال الساعات الماضية، مواصلة من مجلس إدارة الفريق لتدعيم الصفوف في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *