التخطي إلى المحتوى

كشف النادي الأهلي عن انضمام اللاعب شادي حسين القادم من فريق سيراميكا كليوباترا إلى صفوفه بشكل رسمي، بعد تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب لمدة 5 مواسم، وجاء ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل سعى المرد الأحمر إلى تدعيم صفوف الفريق والتعامد مع خط هجوم قوي في إطار استعدادات الفريق الأحمر للموسم الكروي الجديد.

الأهلى يعلن عن صفقة شادي حسين بشكل رسمي

وكان المارد الأحمر قد قام بنشر بيان رسمي له على الموقع الرسمي للفريق على الإنترنت مساء أمس الإثنين، كشف من خلاله عن نجاح مدير التعاقدات بالمارد الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب شادي حسين وضمه إلى صفوف النادي بشكل رسمي.

وأكد توفيق أنه انهى جميع الاجراءات اللازمة من أمور مالية وإدارية مع لاعب سيراميكا كليوباترا سابقا وإدارة النادي الأحمر “محمود الخطيب”.

ويعد شادي حسين أولى صفقات النادي الأهلي هذا الموسم، والتي أعلن عنها رسميا بعد انتهاء كافة الأمور المتعلقة بانتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، في ظل العديد من المجهودات التي بذلها مسئولي الفريق للتعاقد مع اللاعب رسميا خلال الفترة الماضية.

وكانت بعض المصادر الموثوقة قد أكدت أن صفقة شادي حسين قد نجح الأحمر في حسمها والتعاقد مع حسين منذ فترة طويلة، ولكن لم تكشف إدارة الفريق عنها إلا خلال الساعات الماضية.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد كشف عن انتقال اللاعب إلى فريق آخر ورحيله عن صفوف الفريق، ولكن لم يكشف خلال تصريحاته عن وجهة اللاعب القادمة، حتى أعلن المارد الأحمر خلال الساعات الأخيرة عن ضم اللاعب والتعاقد معه بشكل رسمي لـ5 مواسم قادمة.

وشادي حسين هو اللاعب صاحب الـ29 عاما، كان قد لعب مع فريق سيراميكا كليوباترا 33 لقاء بجميع البطولات والمسابقات التي شارك بها الفريق خلال الموسم الكروي الماضي، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وتمكن من صنع هدفين آخرين.

وكان حسين قد انضم إلى صفوف سيراميكا قادما من نادي المقاولون العرب، واستمر مع الفريق لـ8 سنوات.

وكان بوليفار البوليفي قد كشف مؤخرا عن انتقال اللاعب البرازيلي “برونو سافيو” إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن حتى الوقت الراهن لم تعلن إدارة الأحمر عن أي أنباء بشأن ذلك الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *