التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية، مع اقتراب موعد بدء الجولة الأولى من شهادة الثانوية العامة الليبية في عام 2022، بدأ أكثر من 16 ألف طالب وطالبة البحث عن النتائج، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية موعد إصدار شهادة الثانوية العامة الليبية، والنتيجة هي الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 10 صباحًا.

في مؤتمر صحفي بمقر المركز الوطني للامتحانات، انطلقت المرحلة الأولى من امتحان الشهادة الإعدادية الليبية يوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، وسيستمر الاختبار حتى 11 أغسطس 2022، على أن تبدأ التصحيحات بمجرد انتهاء الامتحان ونتيجة لذلك، تمكنت الوزارة من استكمال أعمال التصحيح في الموعد المحدد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2022

يواصل جميع الطلاب البحث عن الدرجات حيث تم الانتهاء من درجات امتحان الشهادة الإعدادية الليبية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن النتائج مرضية للغاية وأن نسبة النجاح ستكون أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة، وقد قامت الوزارة بذلك. قرر أن طريقة استخراج نتائج الشهادة الإعدادية ستكون نعم إلكترونيًا من خلال موقع نظام الامتحانات وتحميل النتائج فور إعلانها في المؤتمر الصحفي.

طريقة استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022

جاءت النتائج، المقرر إعلانها صباح الخميس 8 سبتمبر 2022، من خلال مؤتمر صحفي، وهي محاولة لتصحيح الأخطاء لمدة شهر تركت جميع الطلاب يشعرون بالقلق والرعب.

  • أولاً قم بزيارة موقع نظام الامتحانات الليبي.
  • بعد ذلك، انقر فوق رمز نتائج الشهادة الأولية.
  • قم بإدخال اسم الطالب ورقم جلوس الطالب.
  • ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • فورًا ستظهر درجات الطالب أمامك بعد تفعيل رابط الدرجات المقرر تفعيله بعد المؤتمر الصحفي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية، عبر مؤتمر صحفي بمقر المركز الوطني للامتحانات، رسميا موعد نشر النتائج، وهو الخميس 9 سبتمبر 2022 الساعة 10:00 صباحا.


مواضيع تهمك على | زووم مصر 

moe.gov.ly نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 عبر موقع منظومة نتائج الامتحانات 
رسمياً نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022.. وخطوات الاستعلام عنها بالتفصيل
رسمياً نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022.. وخطوات الاستعلام عنها بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.