التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكاس القطرية، من أهم القنوات الرياضية في عالمنا العربي، فقد تمكنت القناة مؤخرًا من بث أحداث رياضية مهمة وبعض المباريات الدولية لأنها قناة مجانية ولا تتطلب تشفيرًا، ويقترب موعد كأس السوبر لوسيل. وقد تتزايد عمليات البحث عن تردداتها الجديدة، لذا اليوم من خلال موقع زووم مصر سنتناول الترددات لقناة الكأس القطرية يفتتح قناة قطر التي ستذاع خلالها مباراة الزمالك والهلال السعودي.

تردد قناة الكاس القطرية الجديد 2022

لجميع عشاق كرة القدم حرصنا على جمع أحدث تردد قناة الكاس القطرية المفتوحة 2022 لمتابعة المباريات المهمة سواء على المستوى العربي أو الدولي، حيث تحتفظ القناة بحقوق بث معظم المباريات مثل لوسيل.

التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات:

التردد الجديد 11919
معدل الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 4\3
معدل الترميز 27500

 تردد قناة الكأس القطرية على عرب سات:

التردد الجديد 12245
معدل الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6\5

قناة ALKASS الرياضية الناقة لكأس سوبر لوسيل

حاليا يبحث المشجعون عن قنوات عربية مفتوحة يمكنها بث كأس السوبر لوسيل مباشرة، مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي مقررة يوم 9 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، علماً أن الفائز بالمباراة سيحصل على 1.5 مليون دولار، أعلنت قناة الكأس القطرية عبر صفحتها الرسمية على تويتر أنها ستبث المباراة بتقنية HD، علما أنها حصلت أيضا على حقوق بث مباريات كأس العرب، إضافة إلى كأس نجوم قطر وكأس الاتحاد الآسيوي ودوري المحترفين الأردني. وكذلك كأس السوبر العماني وبطولة عمان للمحترفين والعديد من الفعاليات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *