التخطي إلى المحتوى

moe.gov.ly نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 عبر موقع منظومة نتائج الامتحانات. سيتم استخدام موقع نظام امتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية ، moe.gov.ly . للإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية  ليبيا 2022 لطلبة الصف التاسع من التعليم الأساسي. وقالت مصادر مطلعة ، لوسائل الإعلام الليبية ، إن عملية تصحيح أوراق الامتحان قد اكتملت ، وأنه لم يبق سوى مرحلة الفحص الشامل لعلامات الطلاب لنشر النتائج.

 نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2022

كما تم الإعلان عنه سابقًا ، في عام دراسي جديد ، سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية. “نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلتي التعليم الأساسي” في ليبيا من خلال مؤتمر صحفي يقام في مكتب الوزارة بحي الهاني بطرابلس. حيث يتم تحديد موعد نشر نتائج شهادة  الاعدادية 2022 بالأخبار المتداولة على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام الليبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

بينما يسعى طلاب الصف التاسع وأولياء أمورهم إلى تعلم نتائجهم إلكترونيًا وبسهولة دون عناء مغادرة منازلهم ، شهد محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي في ليبيا ارتفاعًا في عدد عمليات البحث عن رابط نتيجة المدرسة الإعدادية 2022 ويصدق هذا بشكل خاص في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق الدولة الليبية وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب وأولياء أمورهم. سنتعرف على الاتصال وكيفية التحقق من حالة شهادة الإعداد الليبية في الفقرة التالية.

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا

  1.  اولا تسجيل الدخول إلى موقع  وزارة التربية والتعليم في ليبيا.
  2. ثانياً ا اختيار  نتيجة الشهادة الاعدادية من قائمة النتائج.
  3. ثالثاً  يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس و رقم القيد الخاص به.
  4.  أخيراً يتم الضغط على  كلمة عرض النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *