التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022 صباح اليوم، بموافقة وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. يمكن الحصول على نتائج الجولة الثانية من المدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021 عام 2022 من خلال  الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

وشارك في الجولة الثانية من الامتحان 157930 طالباً وطالبة، شارك منهم 156 ألفاً، و 88 طالباً وطالبة، و 138475 طالباً وطالبة، بنسبة قبول 88.7٪ وقال إن نتائج الجولة الثانية ستعلن لوزارة التربية والتعليم عبر الموقع الإلكتروني.

رابط نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022

وزارة التربة والتعليم
وزارة التربة والتعليم

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من رقم الجلوس هنا https://g12.emis.gov.eg وقريباً أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستكون متاحة على الموقع الرسمي للوزارة بعد بضعة ساعات.

 

خطوات الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للثانوية العامة 2022

 

اذهب إلى موقع المدرسة الثانوية العامة من هنا وزارة التربة والتعلم تابع الخطوات :

بوابة الثانوية العامة المصرية
بوابة الثانوية العامة المصرية

 

  1. إدخال رقم الجلوس
  2. الضغط على إظهار النتيجة
  3. يوجد رابط آخر لنتائج الجولة الثانية من المرحلة الثانوية، هنا من خلال بوابة الثانوية العامة.

 

 

نتيجة الدور  الثاني للثانوية العامة 2022

أكمل الطلاب الثلاثاء الماضي، الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة 2022، والتي ستقام في الفترة من 20 أغسطس إلى 30 أغسطس 2022.

وحرصا على متابعة الجولة الثانية من امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، اطمأن وزير التعليم الفني الدكتور رضا حجازي على سير الامتحانات في المحافظات.

وزير التعليم الفني الدكتور رضا حجازي
وزير التعليم الفني الدكتور رضا حجازي

يود الوزير أن يشكر جميع الجهات ذات الصلة المشاركة في عملية الامتحان، وكذلك إدارة التعليم على جهودهم ودعمهم لطلابنا لإجراء امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) بطريقة منضبطة.

أكد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة أن جميع مراحل عمل امتحان القبول بالمدرسة الثانوية مضمونة بالكامل، بدءًا من طباعة أسئلة الاختبار، إلى مركز توزيع أوراق الاختبار، إلى لجنة الامتحان ولجنة النظام والرقابة.

الجامعات الخاصة المعتمدة دوليا في مصر، خلي بالك عشان ميتنصبش عليك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.