رياضة

مصطفي فتحي فى طريقة الي الأهلى… وجوزيه جوميز يبدي إعجابة بـمعلمة فيريرا

قال جوزية جوميز، مدرب نادي بونفيرادينا الإسباني، عن أفكاره بشأن مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا وتجربته مع اللاعبين المصرين ومنهم مصطفي فتحي وكيف وصلوا إلى مستوى الاحتراف في الدوري الإسباني.

كان جوزية جوميز يتحدث في ندوة انطلاق الدوري في القاهرة، حيث شارك المدرب البرتغالي من إسبانيا: “أنا راضٍ عن تجربتي في كرة القدم المصرية، خاصة مع نادى التعاون مع لاعبي ونجوم مصر،  تجربة لاعبين مثل مصطفى فتحي وعماد متعب،  عصام الحضري “.

قام جوميز بتدريب العديد من الأندية في المنطقة العربية أبرزها التعاون وأهلي جدة السعودي وبانياس الإماراتي.

وتابع البرتغالي: “اللاعبون المصريون يتمتعون بقدرات فنية وبدنية كبيرة، خاصة القدرات البدنية، وهناك مجموعة من اللاعبين المصريين يمكنهم اللعب في أكبر دوري في العالم، خاصة عنصر المركز السادس.

يجيب جوميز على سؤال يارا كولا حول سبب عدم تعاقد الأندية الإسبانية مع لاعبي الدوري المصري: هناك دائمًا بداية، يجب أن يقاتل اللاعبون المصريون من أجل بداية جيدة، وأفضل مثال على ذلك هو محمد صلاح، لقد أصبح لاعبًا جيدًا،  ونموذج للاعبين  المصرين في جميع أنحاء أوروبا.

  • وتحدث جوميز أيضًا عن فيريرا قائلاً: “أركز على نجاحه مع الزمالك وما يمكن أن يحققه، كنت مساعدًا له لمدة ست سنوات، كان مدرسًا لجميع المدربين في البرتغال، وأكثر من مجرد كونه مدرسًا، نحن يمكن مدح قدرته على النجاح بعد الـ 76 من عمره.

ضم الاعب مصطفى فتحي لصفوف النادي الأهلي

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لتسوية صفقة لاعب الفريق الأول لنادي التعاون السعودي مصطفى فتحي. مصطفى فتحي

تابع أيضاً:

ويريد الشياطين الحمر ضم نجم الزمالك السابق مصطفي فتحي  لدعم خط هجوم الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

مصطفى فتحي يقترب من الانتقال للأهلي

وذكرت الصحيفة الرياضية السعودية، أن نادي التوانج وافق على نقل لاعبه مصطفى فتحي  إلى الأهلي لفترة من الوقت، وواجهته مصر وجعلت من الصعب عليه العودة.

مصطفى فتحي

ويوشك مسؤولو النادي الأهلي حاليا على تسوية صفقة لاعب كرة القدم الأول لنادي التعاون السعودي مصطفى فتحي  في فترة  الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى