السعودية

رابط حجز وشراء تذاكر معرض الصيد والصقور 2022 بالرياض

بعد نجاح المشاريع السابقة، أطلق معرض الرياض للصقور والصيد 2022 جزءًا ملهمًا من النسخة الرابعة حيث أتاح للمستثمرين في سوق الصقور المحلي والمستورد عرض منتجاتهم. 110 سلاح صيد وذخيرة، في الإصدار الأخير، والافتتاح الرسمي لمعرض 2022 السعودي الدولي للصقور 1444 وبدأ الصيد قبل يومين في العاصمة الرياض، وبيع جميع الأسلحة لهواة السلاح والصيد داخل المملكة، وكذلك من خلال الإنترنت لا بلاتينيوم مفتوح لشراء تذاكر الدخول ومن سيقام في الفترة من 25 أغسطس إلى 3 سبتمبر 2022، من خلال التعرف على أحدث طرازات الأسلحة والبنادق، وفي هذا السياق، يمكن لعشاق الصيد الحصول على أسلحة مناسبة وفقًا لاحتياجاتهم ووفقًا لتضاريسهم، يتم تجميع أنواع مختلفة من الأسلحة معًا، وعرضها تجمع العلامات التجارية في هذا المعرض، والمراقبة عبر الإنترنت تعرف على كيفية زيارة معرض الصيد والأسلحة من خلال امتلاك تذكرة له باستخدام هذا الموضوع المفيد أدناه.

حجز تذاكر معرض الصقور والصيد بالرياض

يتماشى معرض الصقور والصيد مع خططه لاستضافة جميع الأسلحة والمعدات ذات الصلة لمناطق الصيد لتلبية احتياجات رعاته وما يبحثون عنه. دول حول العالم وسبع علامات تجارية للشركات تمثل 54 شركة سعودية معرض تجاري للأسلحة، معرض الرياض الدولي مخصص لتوحيد الأجنحة المختلفة في مكان واحد، بما في ذلك السفر البري وأجنحة الصيد، ويتضمن مبيعات الأسلحة والبوصلة وغيرها من الملحقات، مما يعزز مملكة الصيد والصقارة المستقبلية في رؤية 2030 و كيف تحافظ عليها مستدامة، وهذا هو سبب سعى الكثيرين لقد نشرنا رابطًا لحجز التذاكر من خلال موقع Platinum List.

مشاركة أسلحة معرض الصيد الرياض

تحول إلى أفضل معرض سعودي في مجال الأسلحة ومستلزمات الصيد والأسلحة والصيد بمشاركة شركات رائدة في مجال تصنيع أسلحة الصيد وتقديم المسدسات وأسلحة القنص والبنادق الرشاشة وبنادق الصيد والبنادق النصف آلية.، بالإضافة إلى أفضل المنتجات والمعدات المتعلقة بالصيد والصيد، أكد منظمو المعرض أن مقام كان موجودًا وقالت الرياض في كلمتها الرابعة على التوالي إن هدفها هو تعزيز الحفاظ على الثقافة والتراث السعوديين على أساس نوع تربية الصقور، وكذلك هواية رياضة الصيد، ونقلها إلى الأجيال القادمة.

كيفية حجز تذاكر المعرض الدولي للصقارة والصيد

قد يسأل المرء عن شروط شراء السلاح، أي أن يحصل المشتري على ترخيص للسلاح. يمكن للزوار أيضًا شراء الأسلحة والذخيرة والتقدم بطلب للحصول على تصريح لحمل الأسلحة أو الحصول على تصريح. من خلال هذا الموضوع نقدم لك رابطًا لحجز تذاكر عرض الصقور والصيد.

أسعار تذاكر معرض الصقور والصيد الرياض

تتراوح أسعار تذاكر معرض الرياض للصقور والصيد من 25 ريال إلى 1000 ريال سعودي، اعتمادًا على نوع التذاكر وفئتها، يعتمد السعر على أيام الأسبوع ومرة ​​واحدة مع أحدث قيمة منظم عرض الصيد 1444. مقابل المال لمجموعة معتمدة من ثلاث تذاكر في فئات بأسعار مختلفة التذاكر هي على النحو التالي

  • التذكرة العادية، باستثناء عدة الأسلحة، هي 25 ريال سعودي
  • تذكرة جناح الأسلحة 75 ر.س
  • تذكرة كبار الشخصيات 1,500 ر.س

رابط حجز معرض الصقور والصيد 2022

يمكن الوصول إلى رابط الحجز معرض الصيد والصقور، بعد فتح الرابط السابق، اضغط على الزر الأخضر على الجانب الأيسر من الصفحة لشراء التذاكر، ثم حدد تاريخ الوصول من قائمة التواريخ المتاحة، ثم ابحث لنوع التذكرة التي تريدها ثم انقر فوق التذاكر. يقوم مربع الكمية باختيار عدد التذاكر من الرقم، ثم انقر للدفع، وانتقل إلى رابط معرض الصور، وكما ذكرنا سابقًا، فإن الخطوات المتبقية هي إدخال رقم هاتفك المحمول، ثم معلومات بطاقتك الائتمانية، وسيتم إكمال شراء تذكرتك بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى