التخطي إلى المحتوى
أفضل مواقع لشحن جواهر فري فاير
أفضل أربع مواقع لشحن جواهر فري فاير

تعتبر الجواهر مهمة جدًا في لعبة  Free Fire، والتي يمكنك من خلالها شراء كل ما تحتاجه في الحرب، مثل سكنات الأسلحة، والأزياء الفاخرة التي تُظهر مزاياك في لعبة Free Fire، وأشكال المركبات، ويمكنك أيضًا شراء العناصر من خلال العديد من الـماس وعندما يكون لديك هذه الأشياء الفريدة من نوعها تؤثر على من حولك، لكن الكثير من الناس يكافحون لشراء الـماس لأنهم لا يملكون ما يكفي من المال الذي يسماح لهم بالحصول على أسلحة وأشياء أخرى ضرورية في اللعبة.

مواقع شحن جواهر فري فاير

  • oonoo
  • Unipin
  • Kiosgamer
  • Upoint

oonoo (أونو)

يعتبر مواقع  oonoo من أفضل المواقع لشحن جواهر فري فاير بالمجاني، لأن الكثير من اللاعبين يعتمدون عليه، حتى لاعبي PUBG Mobile، من أجل تقديمه مجموعة من الصفقات الرائعة، وبسبب مصداقيته فقد أصبح مصدرًا  مهم للجميع، حيث يمكنك شحن حسابك بمجرد قيامك بالمهام التي يطلبها منك، ومن تلك المهام، تشاهد الإعلانات ومقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات والألعاب وتجربتها على هاتفك لفترة من الوقت.

بمجرد إكمال هذه المهام تحصل على مجموعة من النقاط، والتي يمكن استبدالها بجواهر Free Fire، ويمكنك أيضًا الحصول على نقاط إضافية من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

طريقة التسجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل في الموقع

  • قم بكتابة اســـــمك.
  • اكتب username الخاص بك.
  • ثم الإيميل وكلمة السر.
  • بعد الانتهاء  انقر على continu.

أو يمكنك التسجيل بواسطة حساب جوجل.

لتوجه إلى الموقع…………………….((اضغط هنا)).

Unipin

موقع Unipin.com، من خلال هذا الموقع يمكنك اختيار كمية الماس وشراء الأحجار الكريمة التي تريدها، من 5 جواهر إلى 73000 جوهرة، وهناك العديد من الخيارات الأخرى على الموقع، الشحن مضمون 100/100، يمكنك شراء الماس ببساطة، وطريقة التسجيل سهلة .

لتوجه إلى الموقع…………………….((اضغط هنا)).

Kiosgamer

يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة لشراء جواهر Free Fire، وتستند خدمة هذا الموقع إلى شركة Garena الرسمية، لذلك لا داعي للقلق بشأن شراء الماس  من هذا الموقع لأنه موقع مضمون وموثوق.

لتتمكن من أخذ الماس، يجب عليك أولاً التسجيل في الموقع ، باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو معرف مستخدم Free Fire، سيتم توجيهك إلى نظام الدفع مع عدد الماسات التي ترغب في شرائها. يمكنك الدفع بعدة طرق، وتعتمد الطريقة على نظام الدفع الذي تختاره.

لتوجه إلى الموقع…………………….((اضغط هنا)).

Upoint

Upoint.id هو أحد مواقع بيع الماس الموثوقة والمضمونة. يقدم الموقع العديد من خيارات الحزمة. يمكنك ببساطة الشراء عن طريق إدخال معرف حساب Free Fire الخاص بك أولاً، وثم تخترت عدد الماس التي تريدها، فسيقوم الموقع بتوجيهك لاختيار طريقة الدفع المتاحة لك.

ولا يحتاج الموقع للتسجيل.

لتوجه إلى الموقع…………………….((اضغط هنا)).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.