التخطي إلى المحتوى
أفضل 4 مواقع لتصميم الصور أون لاين لعام 2020
افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م

هناك العديد من المواقع التي يلجأ إليها المصممون لتعلم التصميم وإنشاء تصميم مميز ذات شكل إحترافي، فعالم التصميم هو من أبرز المجالات التي تعتبر الأن ركيزة أساسية ومهمة في قيام الكثير من المشاريع المربحة، ولذلك لا بد وأن يلجأ المصمم لبعض المواقع لينهل منها المزيد من المعرفة والتوسع في عمله، أما صغار المصممين والجدد منهم فإنهم دائمًا ما يكونون في حيرة من أمرهم حول أهم المواقع التي يلجأوون إليها وإحضار أدواتهم، والصور والليرات المختلفة لضمها في التصميم، فإذا كنت تريد تصميم ذا طابع مميز فلا بد وأنك تحتاج وبشدة إلى الكثير من الصور والطبقات والإضافات التي تزيد تصميمك جمالًا وتزيده إحترافية.

أفضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م

وهذه الموارد موجودة وبشكل كبير في الإنترنت ولكن طرق الحصول عليها صعبة نوعًا ما، ولذلك سنضع لك قائمة تضم أفضل المواقع التي تسهل عليك عملك في عالم التصميم، فكل ما ستحتاج إليه ستجده فيها من خطوط وفيكتور وأيقونات بل وحتى الصور ذات الجودة العالية:-

أولًا: موقع Pngtre

يوفر هذا الموقع الكثير من ملفات المشاريع المفتوحة للتصميم والتي يمكن من خلالها وبكل سهولة التعديل عليها من خلال برنامج الفوتوشوب Photoshop .

افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م
افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م

كما يقدم لك هذا الموقع بعض التصاميم التي أشرف عليها أكبر المصممين العالميين جدارة واستحقاق في عالم التصميم، كما يتيح للمصممين قوالب جاهزة يمكنهم فقط التعديل عليها بالشكل المطلوب، والموقع يحتاج إلى عضوية مدفوعة.

ثانيًا: موقعTinypng

أما في حالة صعوبة رفع وإرسال الصور ذات الحجم الكبير لبعض المصممين الجدد وأيضًا رفعها إلى الكثير من المنصات وإستغراقها الكثير من الوقت، فهذا هو الموقع المنشود فهو يحل لك هذه المشكلة من جذورها، فمن خلال ضغط الصور ذات الحجم الكبير وضغطها إلى حجم أصغر ولكن بدون التأثير على الجودة، فهو الموقع الذي يلجأ إليه الكثير من المصممين حول العالم وبشكل مجاني.

افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م
افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020م

ثالثًا: موقع Flaticon

دائمًا ما يعتمد المصممون على الإيقونات في تصاميمهم، حيث يبحث الكثير من المصممين على الإيقونات بشكل عام من أجل إضافتها إلى أعمالهم المختلفة وذلك بهدف إظهار الفكرة الرئيسية من التصميم، وموقع Flaticon هو الأبرز والأكثر إستخدامًا لدى أي مصمم وسيوفر لك ما يزيد عن 4 ملايين أيقونة مختلفة ذات معاني ودلالات مختلفة وبشكل مجاني.

افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م
افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م

رابعًا: موقع arbfonts

وجود الخطوط في أي تصميم مهم جدًا، حيث يشكل الخط الركيزة الأساسية في التصميم، ولذلك دائمًا ما يبحث المصمم عن أفضل الخطوط من أجل إضافتها إلى تصميمه لتخرج بشكل متناسق وشيق مع الصورة التي يقوم بتصميمها.

افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م
افضل 4 مواقع يفضلها المصممون لعام 2020 م

وهذا الموقع هو أحد أهم مراكز الخطوط التي يمكن لك تصورها وخاصة في الخطوط العربية بشكل خاص، ويوفر لك تجربة أي خط قبل تحميله ووصفه على تصميمك في الحاسوب ، ويمكن أيضًا تحميل هذه الخطوط بشكل مجاني ودون إشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.