fbpx التخطي إلى المحتوى
لعبة Ghost OF Tsushima المرتقبة والإعلان عن موعد إطلاقها
لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة

قد قام أستديو Sucker Punch بالإعلان رسميًا عن موعد الإنتهاء من تطوير وتجريب لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة والتي طال إنتظارها من قِبل العديد، كما قام الإستديو بالإعلان عن موعد إطلاق اللعبة والتي ستكون حصرية لمنصة (بلاي ستيشن 4) Play Station 4 ، وقد صرح الإستديو في تغريده:- إن اللعبة ستصدر في 17 تموز/ يوليو المقبل وأضاف أيضًا:- يسعدنا أن نعلن أخيرًا أن Ghost Of Tsushima أصبحت ذهبية وأن هذا تتويج لسنوات من العمل الشاق من فريقنا، ولا يمكننا الإنتظار حتى نضعه بين أيديكم في 17 يوليو!.

لعبة Ghost Of Tsushima أكبر لعبة من تطوير الإستديو

ويعزز الإستديو نجاح هذه اللعبة بدرجة كبيرة سببه أنها تعتبر أكبر لعبة من تطوير الإستديو Sucker Punch على الإطلاق، وسواء من حيث حجم المحتوى في العالم المفتوح أو أسلوب اللعب المتنوع، وهي الأولى للإستديو منذ 2014 وكان أخر إصدار له هي  Infamous Secondson وكان الإستديو قد كشف عن اللعبة عام 2017 وهي تهدف إلى تمييز نفسها بواجهة شديدة الدقة لعالم مفتوح غامر يستخدم الحد الأدنى من نقاط التوجيه التقليدية وأيضًا تستخدم آليات اللعب المعروفة في هذا النوع من الألعاب.

لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة
لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة

قصة شيقة وممتعة تدور حول مغامرات وقتال ملحمية تقع أحداث القصة في القرن الثالث عشر خلال الحرب المغولية الأولى لليابان، وتحكي عن قصة محارب ساموراي يُدعى Jin Saka .

لعبة Ghost Of Tsushima وأحداثها

وقصة اللعبة تعود للقرن الثالث عشر خلال المغولي الأول على اليابان، وتحكي قصة Jin Saka المغامر وسعيه لإستعادة كرامته المفقودة والإنتقام لقبيلته وشعبه مستخدمًا طرق غير أخلاقية في محاولة لتحويل مسار الحرب.

لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة
Ghost Of Tsushim المرتقبة

وتحتوى اللعبة على معارك قوية ومشاهد قتال عنيفة بإستخدام السيوف والعديد من الطرق القتالية الأخرى سواء كانت شرعية أم غير أخلاقية ، والتى تجهز وتعرض بطريقة مشوقة.

لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة
لعبة Ghost Of Tsushima المرتقبة

وتستفيد هذه اللعبة الشيقة بأقصى حد من قدرة منصة بلاي ستيشن 4 وذلك من خلال إيجاد عالم مفتوح شاسع مترامي الأطراف متقن الصنع حتى في أدق التفاصيل، أحداث ممتعة ومشوقة تقودك من حدث وقتال لأخر بطريقة مذهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.