fbpx التخطي إلى المحتوى
مرضى السكري…وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة
مرضى السكري وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة

نحن نعلم أن فيروس كورونا المستجد يلعب على جهاز المناعةلدى الكثير، لذلك فنحن نهتم بأصحاب الأمراض المزمنة ومنهم مرضى السكري الذين يعانون من قلة المناعة، لذا ينصح خبراء اللجنة القومية للسكر بضرورة تناول فيتامين (ب المركب) ميلجا، بعد ما أكدت الدراسات أهميته في رفع كفاءة مناعة الجسم ، ومقاومته للفيروسات، كما أنه يعمل على زيادة الأجسام المضادة، بالإضافة لدوره في الحماية من مرض التهاب الأعصاب الطرفية.

الخبراء ينصحون مرضى السكري بضرورة تناول ميلجا

كما أكد خبراء اللجنة القومية للسكر على ضرورة اهتمام مرضى السكري ب”تضبيط السكر” على مدار اليوم خاصة في ظل الظروف الراهنة، مع التشديد على أهمية تناول الفيتامينات وخاصة فيتامين(ب) المركب مثل ميلجا، وذلك بهدف زيادة كفاءة مناعتهم وحمايتهم من مرض إلتهاب الأعصاب الطرفية.

مرضى السكري وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة
مرضى السكري وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة

وقد صرح الدكتور هشام الحفناوي الأمين العام للجنة إنهم يحرصون على زيادة الإهتمام بمرضى السكري، لأنهم من الفئات الأكثر تعرضًا للإصابة ببعض الأمراض والفيروسات مثل فيروس كورونا المستجد، كما أن اللجنة حريصة على الإطلاع على كل ما هو جديد حرصًا منهم على صحة وسلامة المريض المصري.

مرضى السكري ….ومناعتك حمايتك

كما أكد الأمين العام للجنة القومية للسكر خلال إنعقاد مؤتور صحفي يهدف لتوعية مرضى السكري بضرورة رفع مناعتهم ضمن حملة”مناعتك حمايتك” المنعقدة تحت رعاية “إيفا فارما” وأن فيتامين (ب المركب) يلعب دورًا هامًا في حماية المريض من إلتهاب الأعصاب الطرفية، وله دور كبير في زيادة إنتاج الأجسام المضادة، كما أنه يسهل إنتاج الخلايا الليمفاوية المناعية.

مرضى السكري وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة
مرضى السكري وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة

كما أكد الدكتور ممدوح النحاس عضو اللجنة القومية أن مادة “البنفوتيامين” الموجودة في أقراص ميلجا هي الأكثر فاعلية في “فيتامين ب1 (الثيامين) والتي تساوي أو تعادل مفعول الحقن، كما وجه الشكر لشركة إيفا فارما لإهتمامهم وحرصهم على دعم مرضى السكر، كما نصح الدكتور خالد الحديدي عضو اللجنة القومية للسكر بضرورة تناول الأطعمة الصحية وأخذ قسط كافي من النوم والتعرض لأشعة الشمس والهواء النقي.

مرضى السكري...وخبراء ينصحون بتناول ميلجا لتقوية المناعة 1كما أعلن الدكتور إبرام وجيه مدير تسويق بشركة إيفا فارما عن تبرع الشركة بقرابة مليون جرعة دوائية من ميلجا لصالح مرضى السكر، وذلك بمستشفيات وزارة الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي، كدعم منهم لمرضى السكرى في مواجهة فيروس كورونا ورفع كفاءة مناعتهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.