التخطي إلى المحتوى
غرامة مالية لعدم ارتداء الكمامة بداية من هذا الموعد وموسي هتلبسها يعني هتلبسها بالفيديو
غرامة مالية لعدم ارتداء الكمامة

علق الإعلامي “أحمد موسى” قائلاً بخصوص غرامة عدم ارتداء الكمامة في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع علي قناة “صدى البلد” الفضائية مساء اليوم الثلاثاء، “هتلبسها يعني هتلبسها كمامة ولازم يكون في ردع، وزي كل الدول وفي دول بتوقع غرامة الحبس”، وتابع حديثة، “لو أنا نازل رايح اشتري حاجة لازم البس الكمامة وخلاص بقي أجباري”.

موسي غرامة عدم ارتداء الكمامة أربعة آلاف جنيهاً

كما أضاف موسى، قائلا، البلد كلها هتبقى إجازة خمسة أيام في العيد والحظر هيبقى من الساعة الخامسة وانهاردة رئيس الوزراء طلع القرارات”، حيث أضاف أن الغرامة المالية هتبقي أربعة آلاف جنيهاً في كل حتة في الشغل البنوك والمراكز التجارية وحتى لو في ميكروباص والقطارات.

غرامة عدم ارتداء الكمامة
غرامة عدم ارتداء الكمامة

كما أشار “موسي” قائلا: “أنت بتتعامل في أي حته استخدم الأدوات الوقائية ومن أول يوم 30 من الشهر الجاري سوف يتم توقيع غرامة عدم ارتداء الكمامة،  وهتستمر معانا”.وقال متسائلاً  لماذا ترتفع عدد الإصابات في مصر؟ لأن لا يوجد التزام من الشعب المصري وهل أنا منضبط بتنفيذ بالإجراءات الوقائية التي وضعتها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، ونبهة علي يجب الالتزام بالأدوات الوقائية في كل مكان وإلا سوف تزيد الحالات وسوف تصبح كارثة.

غرامة عدم ارتداء الكمامة هتستمر

وفي سياق متصل، طالب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي الدكتور “سعيد حساسين” ، من الحكومة توفير جميع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا وبأسعار مناسبة في متناول الجميع، وبالمواصفات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.

غرامة عدم ارتداء الكمامة
غرامة عدم ارتداء الكمامة
كما حذر “حساسين” في طلبه عن ظهور مافيا قد بدأت تعمل بمصانع تحت بير السلم لإنتاج مستلزمات طبية غير صحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وكلها غير مطابقة للمواصفات العالمية ومغشوشة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وتباع بأسعار غالية وليست في متناول الجميع كنوع من أنواع الضغط علي المواطن، وخصوصاً بعد أن قررت الحكومة توقيع غرامة عدم ارتداء الكمامة على كل من لا يلتزم بارتدائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.