التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد الوفيات وانتحار شاب بالحجر الصحي بعد علمة بإصابته بفيروس كورونا
وزارة الصحة والسكان
لقد تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغ يفيد سقوط أحد المرضى من الطابق الثالث داخل مستشفي الصدر بالعباسية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، حيق تم العثور على جثة لشخص في العقد الثالث من عمره، وهو غارق في دمائه بعد أن القي بنفسه من الطابق الثالث عقب علمة بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وقامت النيابة العامة بالتحقيق في هذه الواقعة ومحاولة معرقة الدوافع وراء أنتحار هذا الشخص،كما قامت النيابة العامة  بتحرير محضر  بالواقعة  وطالبت المباحث بالتحريات المكثفة وسؤال الشهود على الواقعة.

وزارة الصحة والسكان انتحار مريض فيروس كورونا بعد علمة بالإصابة

وجدير بالذكر أن الصحة قد أصدرت بيان لها يوم الاثنين الماضي، بارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا المستجد إلى 3440 وخروجهم من مستشفيات العزل الصحي، كما أشارت إلي ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها المعملية من إيجابية إلى سلبية للفيروس إلى 4001 حالة.
وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان
كما أعلنت الوزارة  أيضاً في البيان، عن خروج 268 من المصابين من مستشفيات العزل الصحي، وذلك بعد أن تلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد إلى 3440 حالة حتى يومنا هذا.

وزارة الصحة والسكان تعلن عن عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد

وكم أوضح مستشار الوزارة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور “خالد مجاهد”، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لـفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4001 حالة، من بينهم  3440 متعافيًا.
وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

 

وقد أشار “مجاهد” أيضاً إلي أنه تم تسجيل 535 حالة جديدة ثبت إيجابية تحاليلها المعملية لفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة، وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 15 حالة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.