التخطي إلى المحتوى
نصائح تفيدك عند شراء جوال جديد وأقوى كوبونات خصم 2020
أقوى كوبونات خصم 2020 ونصائح تفيدك عند شراء جوال جديد

قبل شرائك لجوال جديد قد تشعر بالإرتباك والتردد خاصة مع كثرة المزايا والإمكانيات التي أصبحت الشركات تتسابق فيها وتتنافس من أجل إرضاء المستخدمين والعملاء، وأيضًا بسبب إرتفاع الأسعار حيث نجدها قد تتعدى 1000 دولار، ولكن المهم أنك عند إختيارك لهاتف جديد لابد و أن تفكر ما الذي تبحث عنه؟ وما الذي تحتاجه؟ فإذا كنت تريد إمتلاك جوال جديد ويكون من براندات عالمية مثل سامسونج، هواوي، آبل فنحن ننصحك بمتجر نون فهو يوفر لك مئات الجوالات الجديدة اون لاين مع مختلف الإكسسوارات، كما يوفر لك كود خصم وهو يمنحك تخفيض مغري على مشترياتك.

أقوى كوبونات خصم عند شراء جوال

كما أن موقع سوق كوم هو متجر مضمون يمنحك كل أنواع الجوالات مع خصومات ممتازة وأيضًا كود خصم أمازون السعودية، وإذا قمت بزيارة موقع كارفور فإنك ستحصل على أفضل المنتجات مع الإستفادة من كود خصم كارفور أون لاين.

أقوى كوبونات خصم 2020 ونصائح تفيدك عند شراء جوال جديد
أقوى كوبونات خصم 2020 ونصائح تفيدك عند شراء هاتف جديد

وعندما تفكر في شراء جوال لابد وأن تراعي أشياء هامة وضرورية أهمها:-

1- حجم الشاشة

ننصحك إذا كنت من هواة الهواتف وتحب الإطلاع فيه لساعات طويلة فلابد وأن تمتلك جوال بشاشة ساطعة، لذلك ننصحك بإقتناء هاتف بدقة 2560x 1440 quadhd فالهواتف ذات الشاشات الكبيرة الحجم توفر لك رؤية قوية خاصة إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهاتف.

2- الذاكرة

إذا كنت تخطط لتنزيل الموسيقى والأفلام وتحميل التطبيقات والصور فكل ذلك يحتاج لهاتف يمتلك ذاكرة تخزين كبيرة،لذلك لا تسترخص وتوفر على حساب الذاكرة ولكن ننصحك بشراء هاتف ذكي بسعة تخزين 64 جيجا بايت على الأقل.

أقوى كوبونات خصم 2020 ونصائح تفيدك عند شراء جوال جديد
أقوى كوبونات خصم 2020 ونصائح تفيدك عند شراء هاتف جديد

3- البطارية

نقطة مهمة ولابد من أخذها بعين الإعتبار وهي عمر البطارية وسرعة شحن الهاتف فمثلًا هواتف أندرويد تحتوي على شاحن سريع يشحن نصف البطارية في دقائق معدودة، لذلك عند شراء هواتف آبل أو آيفون ننصحك بشراء شاحن الإيباد لعملية شحن أسرع.

4- الكاميرا

عند شرائك جوال فكر هل تريد التوفير وشراء هاتف رخيص الثمن؟ ام تريد شراء هاتف مع إمكانيات عالية في إلتقاط الصور خاصة في الإضاءة المنخفضة بدون فلاش لأن الهواتف ذات الدرجة المتوسطة والمنخفضة لا تحتوي على كاميرات جيدة، لذلك إذا كنت تحب إلتقاط الصور ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء فلا بد من شراء هاتف يكون بارع في التقاط لصور في كافة الأماكن والإضاءة المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.