fbpx التخطي إلى المحتوى
بالفيديو….مرتضى منصور يحدد موعد معرفة مصير الدوري المصري
الدوري المصري

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بكشف حقيقة ماتردد عن عودة الدوري المصري قريباً، وأكد على أن الإتحاد المصري لن يحدد حتى الآن موعد لعودته، كما أكد  أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أرسل خطاباً رسمياً للإتحاد المصري لكرة القدم، وذلك للتأكد ومعرفة موقفه في إستكمال الدوري  المصري، وأضاف منصور  أن موعد رد الإتحاد المصري على الخطاب سواء بالإستكمال أو الوقف  يجب أن يكون يوم الثلاثاء.

مرتضى منصور يحدد موعد عودة الدوري المصري ويكشف حقيقة ماتردد

كما علق مرتضى منصور على تردد الإشاعات عن خبر عودة الدوري المصري في 15 يوليو القادم،قائلاً ” مين اللى قال الكلام ده”، وصرح بأنه مع عودة الدوري المصري بالفعل، ولكن هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر نطالب الجميع بالجلوس فى المنزل للحفاظ على صحة المواطنين، وعدم إنتشار الفيروس من التزاحم والتكدس.

بالفيديو مرتضى منصور يحدد مصير عودة الدوري
بالفيديو مرتضى منصور يحدد مصير عودة الدوري

بالإضافة لذلك قال  منصور خلال مداخلته الهاتفية اليوم على برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة صدى البلد، والذي يقدمه الإعلامي المشهور ” أحمد موسى “، أنه لابد من البقاء في المنزل، وذلك لتخطي هذه المرحلة، قائلاً ” أحمد موسي يناشد المواطنين بالتزام بالبيت و وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد تريد أن تتجول فى الشارع وتقبل رأس المواطنين للالتزم بالجلوس فى البيت”.

مرتضى منصور يحذر من عودة الدوري المصري

كما أشار منصور في حديثه أن قرار عودة الدوري المصري قرار مصيري، لأنه سيتسبب في تزاحم في الملعب، وذلك بسبب وجود أكثر من 100 شخص في الملعب سواء لاعبين أو حكام أو مدربين، فسيكون تجمع كبير ومن الممكن أن يتسبب في إنتشار الفيروس اللعين كورونا.

بالفيديو....مرتضى منصور يحدد موعد معرفة مصير الدوري المصري
بالفيديو….مرتضى منصور يحدد موعد معرفة مصير الدوري المصري

كما لفت منصور إلى أن نادي الزمالك لن يستكمل الدوري العام إذا عاد بالفعل، وأن لاعبي نادي الزمالك يحتاجون لوقت طويل جدا لإستكمال الدوري، كما أضاف  أن فريق نادي الزمالك الفريق الوحيد الحاصل على بطولتين فى 2020،وأكد على أننا في إنتظار الرد على الخطاب الموجه إلى إتحاد الكرة لتحديد موعد إستئناف أو إلغاد الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.