التخطي إلى المحتوى
نتعرض اليوم لعدة برامج رائعة و مميزة، إنها أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3 . فالجميع الآن يتصفح مختلف المواقع على الإنترنت ويتابع الأخبار والأعمال الفنية وغيرها من معلومات متاحة على تلك الشبكة العملاقة. ولكن رغم كل هذا الكم الهائل من المعلومات المعروضة بشتى الوسائل والطرق، فاننا نجد إهمال عرضها على شكل ملفات صوتية “MP3”.

أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3

 الكل يهتم بعرض ما لديه من معلومات بشكل جذاب عن طريق الصور الجميلة، أو على شكل فيديو. ولا يهتم أحد إطلاقا بعرض تلك المعلومات عبر ملف صوتي، وذلك رغم حاجة الكثير للملفات الصوتية. فالبعض يحب أن يخرج صوت لنغمة، أو مؤثر صوتي فقط ليضيفها على صورة ويصنع فيديو عبر بعض برامج صناعة الفيديو في الجوالات وغيرها من كثير الاستخدامات.
وخلال الأسطر التالية سنقدم لكم أشهر تلك البرامج التي تستخدم في تحويل صيغ الفيديو إلى ملفات صوت. أو لتقل أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3، سنقدم لكم امكانيات تلك البرامج ومميزاتها.

أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3 بكل سهولة

  1. برنامج ‘ Vitomu

هو من أفضل البرامج وأسهلها في الاستخدام، فهو يحول ملفات الفيديو بسرعة وجودة عالية إلى ملفات صوت بصيغة ‘ mp3 ‘ . كما أن مساحة البرنامج صغيرة، فلا يأخذ مساحة على جهازك، وكل ما عليك فعله مع هذا البرنامج هو اختيار الفيديو الذي ترغب في تحويله إلى ملفات صوت. ثم الضغط على أيقونة التحويل، لتحصل بكل بساطة على ملف الصوت الذي ترغب فيه.

أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3
أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp3

2. برنامج ‘ Video to mp3 converter ‘

برنامج غني عن التعريف، عند الحديث عن تحويل الفيديو إلى ملفات صوت فلا يمكن أن نمر دون ذكر هذا البرنامج العملاق. فبرنامج ‘ Video to mp3 converter ‘ هو من أكبر برامج التحويل وأكثرها انتشارا واستخداما. فهو يستطيع تحويل كل صيغ الفيديو المعروفة، كما أنه يوجد نسخ من البرنامج لجميع منصات ونظم التشغيل المختلفة. فهو يعمل على الهواتف وجميع أجهزة الكمبيوتر مهما كان نظام التشغيل.

برنامج ‘ Video to mp3 converter

ومع كل هذه الإمكانيات وسهولة العمل على برنامج ‘ Video to mp3 converter ‘ فهو برنامج مجاني، وكل ما عليك لاستخدام هذا البرنامج هو تحميله، ثم التعامل مع واجهة التشغيل الخاصة به، حيث تختار الفيديو، وتختار الصيغة التي ترغب بتحويله إليها، وكذلك تختار الجودة التي تحتاجها، ومكان حفظ الملف الجديد، وكذلك اسمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.