التخطي إلى المحتوى
أفضل ستة تطبيقات تساعدك على الربح حتى 500 دولار شهريًا
أفضل ستة تطبيقات تساعدك على الربح حتى 500 دولار شهريًا

توفير المال والإدخار من خلال بعض التطبيقات الموجودة على الهواتف حديثًا هو أمر رائع ونشجع عليه،ولكن أن تفكر أكثر من مرة عند شراء هاتف ذكي من أجل التوفير في ثمنه فهذا يعني التقليل من إمكانياته التي قد تفيدك كثيرًا، فعند شراء هاتف ذكي ذو إمكانيات عالية فلا أنصحك بالتوفير في هذه الحالة، وإنما فكر فيما سيجلبه عليك من مميزات وربح وفير، وعند إمتلاكك لمثل هذا الهاتف فيجب عليك أن تتعرف علي أهم المميزات لتي قد تجعل حياتك سهلة وبسيطة،والان سأقدم لكم أهم ستة تطبيقات يمكنك من خلالها ربح ما يزيد عن 500 دولار شهريًا.

أفضل عشرة تطبيقات يمكنك الربح من خلالها:

لكل مستخدمي android و ios تطبيقات يمكنك من خلالها كسب المال كل ما عليك هو تثبيتها.

أولًا: التطبيق الأول هو vova

وهو تطبيق خاص بمجال التسوق والشراء عبر الإنترنت وهذا ما يجعله ممتع، حيث إنه يقدم جواهر مقابل كل صديق يقوم بتثبيت التطبيق وإستعماله، وجواهر إضافية عندما يشتري عبر التطبيق.

تطبيقات تربح من خلالها 500 دولار شهريا
تطبيقات تربح من خلالها 500 دولار شهريا

ثانيًا:تطبيق swag bucks :

وهو من التطبيقات الممتازة لكسب المال أثناء التنقل وأوقات الفراغ، فبمجرد التسجيل يمكنك المشاركة في عشرات الإستطلاعات عبر الإنترنت ونشر  التعليقات حول تجربة التسوق في متاجر معينة.

ثالثًا:تطبيق make money

كل ما يمكنك فعلة هو مشاهدة مقاطع الفيديو وإبداء الأراء والإجابة على الإستبيانات، كلها أمور بسيطة ستقوم بها في أوقات فراغك وتستطيع من خلاله ربح المال.

أرباح شهرية تزيد عن 500 دولار
أرباح شهرية تزيد عن 500 دولار

رابعًا:تطبيق task bucks

وهو تطبيق موجه خصيصًا للمقيمين في الهند وشبه القارة الهندية، وهو من أفضلها للربح السريع، كل ما ستقوم به هو إستعراض بعض المنتجات وكتابة الخبرات المطلوبة.

خامسًا: تطبيق cash pirate

وهو من أسهل التطبيقات وأفضلها للربح، كل ما عليك هو تجربة المنتجات المجانية ومشاهدة مقاطع فيديو و دعوة أصدقائك للحصول على أرباح لا بأس بها.

سادسًا:تطبيق app trailers

بالنسبة لي هو من أجمل المواقع التي تمكنك من الربح بسهولة  فكل ما عليك  فعله هو مشاهدة مقاطع فيديوهات لكي تحصل مقابل كل مشاهدة نصف سنت و كلما زادت المشاهدات زادت الأرباح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.