fbpx التخطي إلى المحتوى
طرح وبيع وثيقة معاش بكرة في 40 فرع للأهلي المصري بدايةً من الأحد القادم.. (التفاصيل)
طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم

يستعد البنك الأهلي المصري، لبيع وثيقة التأمين على الحياة، معاش بكرة، بدايةً من الأحد القادم في 40 فرعاً من فروعه المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية، وذلك بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة.

حيث أنه قد تم الاتفاق بين البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة في فبراير من العام الجاري، على قيام الأهلي بطرح وبيع وثيقة معاش بكرة في 14 فرع من فروع البنك كمرحلة أولية، ولكن إدارة البنك قد قررت زيادة تلك الفروع لتكون 40 فرعاً بدلاً من 14.

طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم

ومن المعروف أن شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين، والتي تأسست منذ عام 1900 كشركة مساهمة مصرية، والتي كانت أول شركة لتأمينات الحياة يتم تأسيسها في العالم العربي، تقوم بتقديم البرامج المختلفة والمتنوعة لتأمينات الحياة، والتي تعمل على تلبية كافة احتياجات الأفراد والشركات والمؤسسات المختلفة.

طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم
طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم

وتعد من بين المميزات التي توجد في وثيقة معاش بكرة، أنها لاتحتاج للكشف الطبي على المؤمن عليه، بالإضافة لإتاحة الفرصة للمؤمن عليه بتحديد قيمة المعاش وآلية صرفه، سواء كان معاش شهري أو دفعة واحدة عند بلوغة الاستحقاق والمتفق عليه عند إبرام العقد وشراء الوثيقة، كما من أهم مميزات تلك الوثيقة المرونة التامة في تحصيل مبلغها سواء أقساط متغيرة أو ثابتة حسب رغبة المؤمن عليه وقدرته المالية.

شروط وثيقة معاش بكرة

ومن المقرر أن يتم طرح الوثيقة الأحد المقبل حصرياً بفروع البنك الأهلي المصري، ومن أهم الشروط اللازمة للحصول على وثيقة معاش بكرة مايلي؛

طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم
طرح وثيقة معاش بكرة الأحد القادم
  1. ألا يقل سن المؤمن عليه عن 18 سنة ولا يزيد عن 59 عاماً.
  2. ألا يقل الحد الأدنى لعمر الوثيقة عن 5 سنوات.
  3. يتم صرف المعاش حسب رغبة المؤمن عليه سواء كان دفعة واحدة عند بلوغ سن الاستحقاق المحدد سلفاً، أو على أقساط شهرية ثابتة لمدة 10 أو 15 عاماً حسب رغبة العميل.
  4. يتم صرف المعاش عند بلوغ سن الاستحقاق للمؤمن عليه، والمتفق عليه سلفاً من بين الفئات التالية (  50 ، 55 ، 60 ، أو 65 عاماً) أو في حالة الإصابة بعجز كلي قبل بلوغ سن الاستحقاق أو الوفاة.
  5. الوثيقة سيتم طرحها بفروع البنك الأهلي، وكذلك من خلال تطبيق المحفظة الذكية للبنك الأهلي عبر الموبايل.
  6. يكون عمر المؤمن عليه وقت الشراء هو المعيار لحساب مبلغ التعاقد أو الدفعات المضمونة، وكذلك مبلغ القسط وتاريخ استحقاق المعاش.
  7. يستطيع العميل الواحد الحصول على 4 وثائق تأمين لفئات الاستحقاق المختلفة ( 50 ، 55 ، 60 ، 65 ).
  8. لا يشترط إجراء الكشف الطبي لأي من الفئات العمرية والعمالية المختلفة.
  9. يتم استلام الوثيقة في الحال عبر فروع البنك الأهلي المصري فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.