التخطي إلى المحتوى
لمواجهة فيروس كورونا|اجتماع استثنائي لوزراء طاقة مجموعة العشرين بالسعودية
لمواجهة فيروس كورونا|اجتماع استثنائي لوزراء طاقة مجموعة العشرين بالسعودية

تحاول جميع الدول العربية والعالمية خلال هذه الفترة التصدي لـ” فيروس كورونا” وذلك من خلال التعاون مع بعضهم البعض خلال لفترة الحالية، حيث تعقد المملكة العربية السعودية وهى الرئيس الحالي لمجموعة العشرين اجتماعاً على غير العادة أو استثنائياً عن بعد لوزراء الطاقة في المجموعة وذلك يوم الجمعة المقبلة من أجل تعزيز التعاون بين تلك الدول من أجل استقرار أسواق الطاقة وتعزيز النمو الاقتصادي بالتزامن مع جائحة كورونا التي تهدد العالم.

اجتماع وزارة طاقة العشرين بالسعودية لمواجهة فيروس كورونا

حيث أنه من المقرر أن يعمل وزراء الطاقة في المجموعة العشرين معاص وجنباً إلى جنب مع الدول المدعوة بوجود منظمات دولية وإقليمية من أجل تخفيف تداعيات كورونا على أسواق الطاقة العالمية خلال الفترة الحالية والقادمة، وخاصة أن تلك الجائحة أثرت كثيراً في جميع دول العالم.

لمواجهة فيروس كورونا|اجتماعي استثنائي لوزراء طاقة مجموعة العشرين بالسعودية
لمواجهة فيروس كورونا|اجتماع استثنائي لوزراء طاقة مجموعة العشرين بالسعودية

حيث جاء هذا الاجتماع الهام في الوقت التي تركز فيه المملكة العربية السعودية بكونها رئيسة مجموعة العشرين على الخفيف على جميع المواطنين وصحة الناس تزامناً مع آثار وتداعيات فيروس كورونا على الجميع وخاصة صحة المواطنين والاقتصاد العالمي.

والجدير بالذكر أن العديد من الدول قد قام بإجراءات احترازية من أجل  منع انتشار هذا الفيروس الخطير الذي أصاب العديد من دول العالم وأحدث الكثير من الوفيات خلال الفترة الماضية، ويحاول الجميع خلال هذه الفترة تكبيل تحركات المواطنين من أجل القضاء على كورونا في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.