التخطي إلى المحتوى
أسهم أرامكو تتراجع اليوم مع بداية تداولات الأربعاء 8 ابريل ومقارنة مع تداولات أمس
أسهم أرامكو تتراجع اليوم مع بداية تداولات الأربعاء 8 ابريل ومقارنة مع تداولات أمس

تراجعت أسهم أرامكو السعوية اليوم الأربعاء 8 من ابريل في مستهل تداولات البورصة، وذلك على تراجع 60 نقطة، يأتي ذلك التراجع بعد مكاسب متصلة خلال الأيام الماضية والتي حققها السوق، وفي هذا المقال سنقوم برصد حركة الأسهم السعودية أرامكو بالتفصيل، مقارنة بتداولات يوم أمس الثلاثاء 7 ابريل.

تداولات أسهم أرامكو اليوم الاربعاء 8 ابريل

نرصد تداولات الأسهم السعودية أرامكو، والتي تراجعت هي وأسهم سابك ولكن دون 1%، في الوقت الذي حدث تراجع أيضا في ”إس تي سي” 1.3% كما تراجع سهم معادن بنحو 1.6%.

وفي قرار لها أمس، فقد قامت الحكومة السعودية، بإعفاء المنشأت الصغيرة والتي يبلغ مجموع العاملين بها 9 عمال أو أقل بما فيهم مالك المنشأة، أعفتهم من دفع المبلغ المقرر عليهم، جاء هذا القرار استمرارا لدعم الحكومة السعودية القطاع الخاص للمرور بالازمة الاقتصادية التي تأثرت بتفشي فيروس كورونا.

وقد تراجع المؤشر العام 35 نقطة، بما يعادل 0.4 %، في حين قام السوق السعودي بالتداول عند مستوى 6951 نقطة، وفي مستهل تعاملات اليوم سجلت التداولات نحو 674.2 مليون ريال والتي تمت بتداول 35 مليون سهم.

أسهم أرامكو
أسهم أرامكو تتراجع اليوم مع بداية تداولات الأربعاء 8 ابريل ومقارنة مع تداولات أمس

هذه أبرز تداولات أسهم أرامكو في تعاملات أمس الثلاثاء 7 ابريل خلال التعاملات الصباحية؛ حيث سجلت أسهم أرامكو 31.95 ريال وذلك بحسب تداولات سوق “تداول” للأسهم السعودية، وقد تم يوم الاثنين الاغلاق على ارتفاع 108.73 نقطة، وذلك عند مستوى 6860.92 نقطة، بعدد من التداولات بقيمة جاءت أكثر من 4.5 مليار ريال، بينما تم اغلاق مؤشر ( نمو ) وهو سوق الأسهم الموازية وذلك على ارتفاع بلغ 301.93 نقطة، عند 5972.07 نقطة، بقيمة تداولات تجاوزت الــــــ 11.9 مليون ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.