التخطي إلى المحتوى
كيفية تفعيل الوضع الليلي لبرنامج واتساب
كيفية تفعيل الوضع الليلي لبرنامج واتساب

واتساب كل يوم يبهرنا بتحديثات جديدة مرضية لمستخدمي أشهر برنامج في العالم للتراسل الفوري وعن خاصية الدارك مود أو الوضع الليلي هو حديث مقالنا اليوم  حيث انتظرنا كثيراً أن يقدم واتساب هذا التحديث بإضافة خاصية تريح الأعين خاصة في المساء ولمن لدية حساسية للضوء، وفي السطور القليلة القادمة سأشرح لكم كيف يمكنكم تفعيل خاصية الوضع الليلي على هواتفكم المحمولة.

كيفية تفعيل الوضع الليلي لبرنامج واتساب

من الصفحة الرئيسة لواجهة البرنامج قم باختيار الإعدادات ستجد العديد من الخيارات على سبيل المثال الخصوصية ومنها تستطيع التحكم في من يستطيع أن يرى صورتك الشخصية أو أخر ظهور لديك، منها التحقق بخطوتين وهي لمزيد من الآمان للخصوصية على الوتساب، كما ستجد خاصية يمكنك من خلالها التحكم في المكالمات عبر بيانات الهاتف وتسطيع إغلاقها إن أردت أن يكون المكالمات من خلال الواي فاي فقط.

الوضع الليلي

من قائمة الدردشات  ستجد علامة تشبه الترس نصفه أبيض والنصف الآخر أسود قم بالضغط عليها يتفتح لك مربع لاختيار المظهر ويكون هناك خياران أحدهما داكن والآخر فاتح، فعند اختيار الوضع الداكن ستتحول واجهة الجهاز إلى اللون الداكن أو الوضع الليلي الدارك مود.

يذكر أن فيسبوك في التحديث الأخر قامت بتفعيل خاصية الدارك مود، كما قام برنامج انستجرام بتفعيلها ويبدو أن المظهر الداكن أراح نظر الكثيرون لذا بدأت كاف التطبيقات بتحديث برمجتها وإضافة الدارك مود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.