التخطي إلى المحتوى

من أكثر الأسئلة التي ترد إلى البرنامج هو كيفية إضافة تابع للحساب الحالي في حال لم يتم ذكر التابعين أثناء التسجيل في برنامج حساب المواطن، ويعتقد البعض أن إضافة التابع تكون من خلال أيكونه التطبيق وهو أمر خاطئ كثير الشيوع و  للتعديل على الحساب الحالي وإضافة أحد التابعين، أو أحد المواليد الجديدة إليكم الطريقة.

كيفية إضافة تابع لبرنامج حساب المواطن

من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ( لينك برنامج حساب المواطن)، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك المسجل مسبقًا والضغط على كلمة تفاصيل الطلب، وبعد ذلك قم بإضافة التابع أو أحد المواليد الحديثة، ثم قم بحفظ البيانات وبذلك تكون قد أضفت تابع جديد.

يذكر أن برنامج حساب المواطن قد قام بإبداع الدفعة رقم 28 في حسابات المواطنين وقد تم تنزيلها في حسابات المشتركين في البرنامج، ويذكر أن حق الاعتراض على الدفعة المقدمة يعمل بعد تنزيل المدفوعات ويغلق قبل موعد الدفعة التالية من الشهر التالي وقبل موعد الصرف، ويمكنكم تقديم شكاوى إن قبلتكم مشكلة في التسجيل من خلال خدمة صوتك مسموع.

موعد نزول دفعة حساب المواطن لشهر شعبان

أعلن برنامج حساب المواطن  في وقت سابق عن إيداع دفعات حساب المواطن في  موعد محدد شهرياً و هو العاشر من كل شهر ميلادي، وإن صادف اليوم العاشر يوم جمعة يكون نزول الدفعات في يوم سابق أي اليوم التاسع من الشهر الميلادي، لذا من المتوقع نزول الدفعة ال 29 في العاشر من شهر أبريل القادم.

حساب مواطن 1444هـ

يمكنكم متابعي موقع زوم نيوز الكرام من ترك لنا جميع استفساراتكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقال. وسوف يقوم فريق عملنا بمتابعة جميع التعليقات.  والرد عليكم سريعاً نهدف من خلال قسم السعودية إلى تقديم كافة الاخبار والمعلومات الموثوقة التي يحتاجها بشكل يومي المواطن السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *