التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن تعريف بخدمة صوتك مسموع ورفع الشكاوى لتحسين الخدمة 2020
حساب المواطن تعريف بخدمة صوتك مسموع ورفع الشكاوى لتحسين الخدمة

صوتك مسموع هي أحدث الخدمات المقدمة من حساب المواطن لتحسين الخدمة وحل المشاكل التي تتعلق بالتسجيل وهي مشكلات تواجه الكثير من المسجلين ب برنامج  حساب المواطن الجدد، فإن واجهتك مشكلة في التسجيل فعليك التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء من خلال خدمة صوتك مسموع.

 حساب المواطن صوتك مسموع

من المشكلات التي تواجه البعض أيضاً مشكلة الإفصاح عن الدخل فإن كانت البيانات المدخلة عن الدخل الكلي وهو عبارة عن البدلات الحوافز إن كان لديك أي نشاط تجاري إن كانت الزوجة تمتلك مصدر دخل أخر أو أحد الآباء إن كان لديه دخل آخر وتقيمون بنفس العقار فإن لم يتطابق ما تم إدخاله عن الحقيقة والتي ستضح بعد بحث الحالة للطلب المقدم فقد تواجه المشاكل ورفض الطلب فهنا يمكنك اللجوء لصوتك مسموع أو تعديل بيانات الدخل المشروح في مقال مستقل.

من المشاكل أيضاً التي تواجه الكثيرون  مشكلة استحقاق الأهلية ( تعرف على شروط استحقاق الأهلية)، وإن لم تكن الشروط كاملة والمتعلقة بالجنسية أو سفر المستفيد خارج البلاد ولم يتم الإفصاح عن الأمر فقد تواجه المشاكل لذا يجب أن تقرأ جيداً ما هي شروط الأهلية حتى لا يقابل طلبك بالرفض.

من مسببات الرفض أيضاً عدم إضافة التابعين في حساب المواطن ( تعرف على كيفية إضافة تابع لبرنامج حساب المواطن)، يجب أن يتم إضافة التابعين وأعمارهم ليتم احتساب الدعم المقدم بحسب البيانات المدخلة الصحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.