التخطي إلى المحتوى
أبشر الاستعلام عن المخالفات العامة إلكترونيًا برقم المخالفة
أبشر الاستعلام عن المخالفات العامة إلكترونيًا برقم المخالفة

يقدم أبشر العديد من الخدمات الحكومية الإلكترونية وفي مقالنا نلقي الضوء على المخالفات العامة والتي يمكن أن تكون تابعة لأي من الجهات الحكومية المسجلة لدى أبشر لذا يجب اطلاع على المخالفات حتى لا تفاجأ ببعض الغرامات أو العقوبات المختلفة نتيجة لعدم تسديد المخالفات المسجلة عليك.

الاستعلام عن المخالفات العامة أبشر

أولا يجب أن يكون لديك حساب مسجل لدى أبشر ( خطوات تسجيل حساب جديد موقع أبشر)، ثم تقم بالضغط على الاستعلام عن المخالفات العامة من أسفل الشاشة ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك المسجل لدى أبشر وقم بالضغط على المخالفات العامة، قم بكتابة رقم المخالفة ثم قم بكتابة الهوية الوطنية للمخالف، ثم أعد كتابة الرموز المرئية، ثم الضغط على عرض سيقوم الموقع بعرض كافة المخالفات الواقعة على صاحب الطلب.

أبشر الاستعلام عن المخالفات العامة إلكترونيًا برقم المخالفة 1

قد يفاجأ البعض بتوقف بعض الخدمات مثال تمديد تأشيرة أو بعض الخدمات الحكومية وذلك نتيجة لوجود بعض المخالفات والتي تستلزم أن تكون مسدد للغرامات الواقعة عليك من خلال ربط حسابك البنكي بموقع أبشر وخصم مبالغ المخالفات من رصيد حسابك وطبع استمارة التسديد حتى تتمكن من إجراء معاملات حكومية أخرى.

لائحة ببعض المخالفات العامة والغرامات الخاصة بكل مخالفة

أبشر الاستعلام عن المخالفات العامة إلكترونيًا برقم المخالفة 2

من البنوك المعتمدة لدى أبشر بنك الرياض فيمكنك ربط حسابك لدى أبشر بحسابك البنكي لدى بنك الرياض أو مصرف الراجحي يمكنك إضافة الكريدت الخاص بحسابك البنكي أو بفيزا الدفع المقدم والتي يمكن من خلالها تسديد المديونيات الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.