التخطي إلى المحتوى
كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري أون لاين
كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري أون لاين

صرح البنك الأهلي عن عدد من الشهادات الاستثمارية والتي يمكنك شراؤها من خلال الإنترنت كما صرح عن وجود شهادة جديدة وهي الشهادة البلاتينية ذات العائد 15% سنوياً، ووفق التوجه لخفض أعداد المتواجدين داخل البنك كخطوة احترازية ضد انتشار عدوى فيروس كورونا  قام البنك الأهلي  بالعديد من الخطوات منها المباعدة بين العملاء تطهير وتعقيم البنك التعامل مع نصف القدرة التي يستوعبها الفرع من العملاء وكذلك الإجراءات الإلكترونية.

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي أون لاين

أولاً يجب أن يكون لديك حساب على خدمة الأهلي نت من خلال التسجيل على الموقع  وتأكيد التسجيل من خلال رقم سيقوم البنك بإرساله على هاتفك وهو لعملاء البنك الحالين وتقوم بعد الدخول إلى حسابك من اختيار الخدمة التي ترغب فيها وهي شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد 15% .

خطوات شراء الشهادة البلاتينية

بعد الدخول إلى حسابك قم بالضغط على الودائع والشهادات، ثم قم باختيار إصدار الودائع والشهادات ثم قم باختيار اسم الشهادة التي ترغب في شراؤها، ثم قم باختيار حساب الإصدار هنا سيظهر لك جميع حسابتك على البنك قم باجتزاء المبلغ الذي ترغب أن تحوله لشهادة ومن ثم الضغط على إتمام بعد أن تقوم بوضع علامة بجوار أوافق على الشروط والأحكام.

سيقوم البنك بإرسال رسالة إلى هاتفك المسجل به لدى البنك بإتمام المعاملة والتأكيد بأنك قمت بشراء شهادة جديدة، يمكنكم كذلك تحميل تطبيق الأهلي فون للقيام بعمليه الشراء أو من خلال الهاتف من خلال رقم 19623 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.