التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية: دعوة للمقيمين بسرعة إلغاء تأشيرة الخروج والعودة
الجوازات السعودية: دعوة للمقيمين بسرعة إلغاء تأشيرة الخروج والعودة

بعد تعليق الطيران والسفر من وإلى خارج المملكة فقد دعت المديرية العامة للجوازات جميع المقيمين ممن قد قاموا بحجز تذاكر طيران وحجز تأشيرة خروج وعودة بسرعة المبادرة بإلغاء التأشيرة قبل أن ينتهي موعد انتهائها كي يتجنبوا الغرامات التي تفرض على أصحاب تأشيرات الخروج والعودة إن لم يتم تنفيذها في الموعد المحدد.

كيفية إلغاء تأشيرة الخروج والعودة

تلغى التأشيرة من خلال موقع أبشر للجوازات وذلك من خلال الدخول إلى حسابك المسجل عبر موقع أبشر والقيام بنفس خطوات حجز تأشيرة خروج وعودة والضغط على إلغاء تأشيرة خروج وعودة ثم قم بإعادة تحميل الصفحة مره أخرى لتتأكد من إتمام عمليه الإلغاء.

يمكنكم كذلك إلغاء تأشيرة الخروج والعودة من خلال بوابة مقيم والقيام بخطوات إلغاء التأشيرة من خلال حسابك المسجل على الموقع، أوضحت الجوازات أن يجب الالتزام بقواعد وقوانين المنظمة لعملية حجز التأشيرات المتنوعة حتى لا يقع صاحبها تحت طائلة الغرامات والعقوبات الموضحة سابقاً.

يذكر أن المملكة قد اتخذت عدة خطوات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين أبناء المملكة منها تعليق السفر إلى المملكة بغرض العمرة كما تضمنت منع زيارة المسجد النبوي بشكل مؤقت بالإضافة إلى منع المواطنين دول مجلس التعاون العربي من استخدام بطاقات هويتهم للسفر والتنقل بين دول الخليج العربي، كما اتخذت المملكة خطوة أخرى وهي منع التجوال من الساعة السابعة مساءً وإلى الساعة السادسة صباحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.