التخطي إلى المحتوى
التعليم تُعلن عن تعديل جدول الثانوية العامة وحذف 3 مواد بسبب فيروس كورونا
تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة

أعلن منذ قليل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور ” طارق شوقي” تعديل جدول الثانوية العامة هذا العام،حيث تم حذف ثلاث مواد من أجل التيسير على الطلاب المقيدين بالشهادة هذا العام، وحرص سيادته على إخبار جميع الطلاب وأولياء الأمور بهذا القرار في ظل الظروف الغير عادية التي تعيشها الدولة المصرية حالياً، وأوضح الوزير أنه قد تم حذف المواد التي لا تُضاف للمجموع  إلى الجدول هذا العام بهدف التيسير على هؤلاء الطلاب في ظل الأزمة الحالية من أجل موجهة فيروس كورونا المستجد.

تعديل في جدول الثانوية العامة 2020

وأشار ” شوقي”  أنه سوف تخرج منه المواد التي لا تُضاف للمجموع  من الجدول والتي من المقرر الامتحان فيها بداية من يونيو القادم 2020 وهى مواد التربية الوطنية ومادة الاقتصاد والإحصاء  ومادة التربية الدينية وهى مواد لا يتم إضافتها للمجموع.

تعديل في جدول امتحانات الثانوية العامة
تعديل في جدول امتحانات الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن الوزير الحالي للتربية والتعليم قد أعلن أن جدول الثانوية العامة 2020 هذا العام  والذي يبدأ من يوم 7 يونيو القادم 2020 وينتهي في شهر يوليو من نفس العام..

وتعيش الدولة المصرية خلال هذه الفترة حالة من القلق خوفاً من انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث تتصدى الحكومة الحالية بالعديد من الإجراءات الاحترازية في العديد من المصالح الحكومية والشوارع المصرية خوفاً من انتشار الفيروس، حيث أنها منحت العديد إجازات لمدة 15 يوماً.

جدول الثانوية
جدول الثانوية

كما منحت الحكومة جميع الطلاب بالمراحل التعليمية إجازة لمدة 15 يوماً من أجل الحفاظ على صحة أولادنا والعمل على منع انتشار هذا الفيروس الخطير في مصر، وقامت الوزارة أيضاً بتعديل جدول الثانوية العامة 2020 حرصاً على مستقبل جميع طلاب الشهادة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.