التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة : أنباء إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا «شائعات».. ورئيس المصري يثير الجدل بوجود إصابات بين لاعبي الدوري
اتحاد الكرة المصري ينفي إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا

أوضح اتحاد الكرة المصري أن جميع الأنباء المُنتشرة في الساعات القليلة الماضية بإصابات لاعبين من نادي الإسماعيلي بفيروس كورونا “كوفيد-19” المُستجد عارية تماماً من الصحة، وانتشرت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والتي تُفيد بإصابة ثنائي الدراويش محمد صادق ومحمد مجدي بالفيروس الخطير أثناء تواجد بعثة الفريق في المغرب لمواجهة نادي الرجاء البيضاوي المغربي بدوري أبطال العرب للموسم الجاري.

اتحاد الكرة ينفي إصابة لاعبي الإسماعيلي بالكورونا

وأشار سعفان الصغير، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إلى أن أنباء إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا الوبائي ما هي إلا شائعات هدفها زعزعة استقرار الفريق وإثارة البلبلة في الشارع المصري وخلق حالة من الهلع والخوف بين محبي كرة القدم بشكل عام في مصر وعشاق النادي الإسماعيلي بشكل خاص.

اتحاد الكرة المصري ينفي إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا
اتحاد الكرة المصري ينفي إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا

كما أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية التابعة إلى اتحاد الكرة المصري، على أن الاتحاد لم يكتشف أي حالات مُصابة بفيروس كورونا المُستجد بين لاعبي الدوري المصري الممتاز حتى هذه اللحظة وكل ما يتردد عن إصابة لاعبين بالفيروس في البطولات المحلية مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه لم يتم عمل التحاليل الخاصة باكتشاف فيروس كورونا على اللاعبين ولم يخضع أي لاعب في مصر للتحليل حتى الآن.

اتحاد الكرة ينفي تصريحات حلبية رئيس المصري

وأثار سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، الكثير من الجدل في الشارع الكروي المصري بعدما أكد على وجود حالات إيجابية مُصابة بفيروس كورونا الوبائي بين لاعبي الدوري العام في تصريحات له عبر أحدى البرامج التلفزيونية، بجانب رفضه الإفصاح  عن أي تفاصيل تخص تلك الأنباء المثيرة للجدل، مشيراً إلى ضرورة عدم استكمال مسابقة الدوري وإلغاءها خلال الفترة المُقبلة وتسليم درع الدوري للنادي الأهلي نظراً إلى أنه آخر نادي تُوج بالبطولة.

اتحاد الكرة المصري ينفي إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا
اتحاد الكرة المصري ينفي إصابة ثنائي الإسماعيلي بفيروس كورونا

ومن جانبه أكد اتحاد الكرة على عدم إلغاء النشاط الكروي في مصر بأي شكل من الأشكال خلال الفترة القادمة، وكانت اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة شئون الكرة في مصر قد قررت تعليق النشاط لمدة 15 يوماً كإجراء إحترازي بناءاً على تعليمات مجلس الوزراء ووزارة الصحة والسكان المصرية ونصائح منظمة الصحة العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.