التخطي إلى المحتوى
ثلاث قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وصنداونز بعد قليل في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي اليوم واهم القنوات الناقلة للمباراة

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة اليوم مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي التي وسوف تُقام في تمام الساعة الثالثة عصراً اليوم السبت الموافق 7 مارس 2020 في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحاول المارد الأحمر أن يُسعد جميع الجماهير الحمراء بالفوز بهذا اللقاء والصعود للدور القادم، كل التوفيق للفريق المصري، وكان الأهلي قد تخطى منافسه في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي  بهدفين دون مقابل على ملعب استاد القاهرة.

وسوف نعرض على حضراتكم عدد من القنوات التي سوف تنقل اللقاء الهام خلال الساعات القادمة، ومن بينها قنوات مجانيه تنقل المباراة دون تشفير، كل التوفيق للفريقين بأداء مباراة رائعة تليق بالكرة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز في بطولة أفريقيا اليوم

موعد مباراة الأهلي وصنداونز
موعد مباراة الأهلي وصنداونز

تُقام مباراة كرة القدم بين الأهلي وصنداونز بعد قليل في لقاء قوي يجمع بين الفريقين، حيث أنه من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم وسط ترقب كبير من مشجعي الفريقين.

أهم القنوات الناقلة للمباراة الأهلي

تنقل المواجهة القوية اليوم مباراة ” بي إن سبورتس 1″، beIN Sports HD 1، حيث يقوم بالتعليق المعلق المتميز ” علي محمد علي، وهى قناة مشفرة وتملك حقوق بث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ولا يمكن مشاهدتها إلا باشتراك.

كما أعلنت القناة RTS2 السنغالية نقل المباراة وكذلك قناة RTB، وقناة وRTI  ويتم بثهما على القمر الصناعي (يوتل سات)، كما يتم نقل المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية لجميع المصريين لمشاهدة المباراة مجاناً دون اشتراك.

تردد قناة RTS2 ”

11900 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500،

تردد قناة RTI

11881 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500، ويمكنك متابعة الفيديو التالي من أجل استقبال القناة لمشاهدة مباراة الأهلي والفريق الجنوب أفريقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.