التخطي إلى المحتوى
رابط موقع دعم مصر تحديث بيانات بطاقة التموين برقم الهاتف

أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية  إلى ضرورة قيام المواطنين المستفيدين من منظومة التموين  بتحديث بيانات بطاقة التموين وذلك من خلال الموقع الرسمي الذي تقدمه وزارة التموين ليكون أسهل طريقة لتواصل المواطنين مع نظام التموين.

تحديث بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر tamwin.com.eg

من خلال موقع دعم مصر يمكن لجميع المواطنين المستفيدين من منظومة التموين من تحديث بيانات  البطاقات التموينية عبر الرقم المحمول،وقد أوضحت الوزارة أن عدد المواطنين ممن سجلوا البيانات الخاصة بهم لا يتجاوز 6 مليون بطاقة حتى اليوم، من أصل 19 مليون بطاقة تموين، لذا فقد طالبت وزارة التموين في بيان لها ضرورة إسراع المواطنين إلى تحديث بيانات بطاقة التموين.

تحديث بيانات بطاقة التموين برقم الهاتف

وقال متحدث بمجلس الوزراء ضرورة تسجيل المواطنين أرقام الهواتف الخاصة بهم وذلك لاستكمال بيانات المستفيدين من التموين، وكذلك لسهولة التواصل مع أصحاب البطاقات حيث يتم إبلاغهم بمعلومات بشأن منظومة الدعم.

تحديث بيانات بطاقة التموين برقم الهاتف

تحديث بيانات بطاقة التموين موقع دعم مصر 

من خلال موقع دعم مصر يمكن لجميع المستفيدين من الدعم الحكومي، تحديث بياناتهم الآن من خلال رقم الهاتف، وهذا ما أعلنت عنه وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها، ويأتي انشاء موقع دعم مصر لتسهيل أمر تحديث البيانات أمام المواطنين حاملي البطاقات الذكية للتموين، وهذا بعد أن كانت تتم عملية تحديث بطاقة التموين بضرورة ذهاب المواطنين إلى مكاتب التموين الرئيسية وقضاء اليوم في طوابير طويلة ومجهدة.

رابط موقع دعم مصر لتحيث بيانات بطاقة التموين

يمكن لجميع المواطنين الذين يرغبون في تحدبث بيانات بطاقة التموين من خلال الهاتف ويبحثون عن رابط موقع دعم مصر الدخول على هذا الرابط المباشر من هنا 

شاهد أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.