fbpx التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم وتحذيرات قوية من طقس الــ 72 ساعة القادمين

حالة الطقس اليوم، نقدمه لكل متابعينا على موقعنا زووم مصر، حيث تشهد البلاد حالة من الطقس البارد بسبب انخفاض درجات الحرارة لأقل من معدلاتها الطبيعية، ويستمر حالة من عدم الاستقرار في خلال الأيام القادمة.

حالة الطقس اليوم

وعن حالة الطقس اليوم، فقد صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد، أن البلاد ستتعرض لموجة من الطقس السيئ وذلك في الـ72 ساعة المقبلين، وأشار شاهين إلىأن درجات الحرارة ستنخفض من 3 إلى 4 درجات مئوية، لتسجل درجة الحرارة في القاهرة ما بين 19 و20 درجة مئوية.

طقس اليومين القادميين

حالة الطقس اليوم وتحذيرات قوية من طقس الــ 72 ساعة القادمين 1أما عن طقس اليومين القادميين، فقد أوضح شاهين، في مداخلة تليفونية لبرنامج 90 دقيقة والمذاع على قناة المحور، أن طقس الجمعة والسبت سيحدث فيهما انخفاضًا جديدًا حيث تصل درجات الحرارة إلى نحو 16 درجة مئوية. كما تتعرض البلاد لرياح جنوبية غربية معتدلة على الأغلب تكون نشطة على شمال البلاد، مما يؤدي إلى حدوث اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وهناك فرص كبيرة لسقوط الأمطار  على القاهرة وتكون متوسطة الشدة، فيما تسقط غزيرة على السواحل.

وقال أيضا أن تلك الظواهر بتغير الطقس هي طبيعية في التوقيت الحالي من العام، وأكد شاهين حدوث تحسن للأحوال الجوية بعد انقضاء فترة الـ 72 ساعة.

نصائح للمواطنين في هذا الطقس

وقدم مدير مركز التنبؤات نصائح للمواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة والابتعاد عن المناطق المفتوحة ذات الأمطار الكثيفة قدر الإمكان، كما يحذر من الشبورة الصباحية.

طقس اليوم بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.